اعتقال شخصين للاشتباه بضلوعهما بمصرع بهية مناع

تنظر محكمة الصلح في مدينة أسدود (أشدود) اليوم الأربعاء، بطلب تمديد اعتقال شخصين من منطقة النقب بشبهة ضلوعهما في ملابسات مصرع الفتاة بهية كمال مناع (22 عاما) من بئر السبع، بالأصل من قرية مجد الكروم.

اعتقال شخصين للاشتباه بضلوعهما بمصرع بهية مناع

المرحومة بهية مناع

تنظر محكمة الصلح في مدينة أسدود (أشدود) اليوم الأربعاء، بطلب تمديد اعتقال شخصين من منطقة النقب بشبهة ضلوعهما في ملابسات مصرع الفتاة بهية كمال مناع (22 عاما) من بئر السبع، بالأصل من قرية مجد الكروم، والتي تم العثور على جثتها، فجر السبت الماضي، ملقاة على شارع رقم 4 قرب 'كيبوتس نيتسانيم' في الجنوب.

وعثر على جثة الشابة مناع، قرابة الثالثة من فجر السبت، على شارع رقم '4'، قرب مفترق 'نيتسانيم'.

اقرأ أيضًا | بئر السبع: الجثة التي عثر عليها لفتاة من مجد الكروم

ورجحت التحقيقات الأولية أنها تعرضت لحادث دهس، ركن سائق المركبة المجهولة إلى الفرار من المكان بعد وقوع الحادث.

ووصلت قوات من الشرطة إلى المكان، وبعد إجراء تحقيقات أولية اعتقلت سائقا من مدينة عسقلان، في الثلاثينات من العمر، بشبهة الضلوع في الحادث. وبحسب بيان للشرطة فإن التحقيقات الأولية تشير إلى ضلوع السائق المعتقل في الحادث.

وأصدرت الشرطة الأحد الماضي، بيانا آخر ذكرت فيه أنه جرى نقل جثة الفتاة إلى معهد التشخيص العدلي في أبو كبير للتشريح، وأن التحقيقات الأخيرة تشير إلى عدم تورط المشتبه به من عسقلان (أشكلون) بالحادث، وأن الشرطة تحقق في كافة الاتجاهات والمسارات. 

وأعلنت الشرطة اليوم الأربعاء 'اعتقال مشتبهين عربيين من سكان النقب، للاشتباه بضلوعهما في مصرعها بصورة ما'.

ومن المزمع أن يمثلا اليوم أمام هيئة محكمة الصلح في أسدود لتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية بالقضية، في حين تتواصل التحقيقات في مختلف الاتجاهات والمسارات.

التعليقات