غدا الخميس: الموعد الأخير لتقديم الترشيحات لرئاسة المتابعة

وأكدت لجنة الانتخابات، بناء على القرارات السابقة، أن يوم السبت 2015\08\29 هو الموعد الأخير لانتخاب رئيس جديد للجنة المتابعة العليا، وفقا لدستورها ونظامها الداخلي القائم والحالي.

غدا الخميس: الموعد الأخير لتقديم الترشيحات لرئاسة المتابعة

صورة من الأرشيف لاجتماع لجنة المتابعة

عممت لجنة الانتخابات الداخلية لرئاسة لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية الفلسطينية في البلاد، بيانا تذكّر فيه أن الموعد الأخير لتقديم الترشيحات هو يوم غد الخميس 2015820، بمعزل عن أي اتصالات ولقاءات تجري هنا وهناك، في هذا الخصوص.

وأكدت لجنة الانتخابات، بناء على القرارات السابقة، أن يوم السبت 2015829 هو الموعد الأخير لانتخاب رئيس جديد للجنة المتابعة العليا، وفقا لدستورها ونظامها الداخلي القائم والحالي.

ويتطلب من كل مُرشَّح، بما في ذلك الذين تقدموا بترشيحاتهم في السَّابق (إذا رغبوا في ذلك)، أن يتقدموا بترشيحاتهم خطيا، خلال الموعد المذكور، إلى رئيس لجنة الانتخابات، النائب مسعود غنايم (فاكس: 046749982/ البريد إلكتروني/ الإيميل : mganaeim@gmail.com) أو/ وإلى مدير مكتب اللجنة القطرية عبد عنبتاوي (فاكس 046013322/ البريد الإلكتروني/ الإيميل: nalcci@gmail.com).

وتعود اللجنة لتؤكد على شروط الترشيح، كما تقرر سابقاً في المجلس المركزي وبالإجماع، وأهم هذه الشروط: بما أن دستور اللجنة ونظامها الداخلي لم يتعرَّض لمسألة المرشحين لرئاسة لجنة المتابعة العليا من خارج المجلس المركزي للجنة، فإنه يتطلب من أي مُرَشَّح من خارج المجلس المركزي، كشرط أدنى، أن يحصل على تزكية خطية من قِبل مُركَّبين اثنين، على الأقل، من مركّبات المجلس المركزي للجنة.

التعليقات