عكا: 7 مشتبهين بالضلوع في جريمة قتل محمد وموسى أبو الخير

من المزمع أن يقدم يوم غد الخميس كافة المشتبهين بالضلوع في جريمة قتل الشابين محمد (18 عاما) وموسى (37 عاما) أبو الخير من عكا إلى المحكمة المركزية في حيفا تمهيدا لتقديم لوائح اتهام ضدهم.

عكا: 7 مشتبهين بالضلوع في جريمة قتل محمد وموسى أبو الخير

من المزمع أن يقدم يوم غد الخميس كافة المشتبهين بالضلوع في جريمة قتل الشابين محمد (18 عاما) وموسى (37 عاما) أبو الخير من عكا إلى المحكمة المركزية في حيفا تمهيدا لتقديم  لوائح اتهام ضدهم في هذه القضية التي تعود خلفيتها على ما يبدو إلى خصومات سابقة.   

واعتقلت الشرطة 7 مشتبهين من عكا بينهم المشتبه سالم شاويش (26 عاما) من عكا الذي اعترف خلال التحقيقات معه بالضلوع في جريمة القتل بينما المشتبه الآخر أدهم مسلماني (28 عاما) من عكا نفى شبهات ضلوعه بالحادث، حسبما ذكرت الشرطة في بيان أصدرته اليوم.

اقرأ أيضًا| عكا: تمديد أمر منع النشر بملف جريمة قتل الشابين أبو الخير

وقالت إن التحقيقات تمكنها من تشكيل قاعدة لأدلة راسخة ضد المشتبهين بالقتل والخمسة الآخرين الذين تنسب لهم شبهات عرقلة مجريات التحقيق  والمساعدة بتنفيذ الجريمة.

يذكر أن الشابين موسى ومحمد أبو الخير (18 عاما و30 عاما) قتلا بعد أن تعرضا لإطلاق النار نحوهما في المدينة بتاريخ 2.4.2015.

اقرأ أيضًا| عكا: 'جريمة قتل الشابين أبو الخير تجعلنا نخاف على أولادنا'

وجرى إطلاق النار عليها عندما تواجدا قرب حانوت في شارع 'يهوشفاط'. ورجحت الشرطة في حينه أن مقتل الاثنين يأتي على خلفية جنائية، فيما استدعيت قوات كبيرة من الشرطة في موقع الجريمة.

التعليقات