الرامة: تشييع جثامين ضحايا حادث الطرق الثلاثة

الوالد رزق عباس يقول إن ما أشيع ضد المرحومين افتراء وعار عن الصحة، مؤكدا أن الشبان كانوا في زيارة للاطمئنان على قريبهم ببلدة كسرى بعد تسريحه من المشفى

الرامة: تشييع جثامين ضحايا حادث الطرق الثلاثة

شاركت جماهير غفيرة من قرية الرامة والمنطقة بعد عصر اليوم، الإثنين، في تشييع جثامين الشبان ريدان عباس وهيثم عباس وجليل فارس، الذين لقوا مصرعهم جراء حادث الطرق الذي وقع في مدخل بلدة البقيعة، الليلة الماضية.

انطلقت الجنازة من ساحة السوق، حيث تم إلقاء بعض الكلمات من قبل جمهور المعزين، ثم ووريت جثامين المرحومين الثرى في مقبرة القرية.

وكان من بين المتحدثين خلال مراسيم الجنازة، والد الفقيد هيثم، رزق عباس، الذي شكر المعزين على حضورهم لتقديم واجب العزاء، ونفى إدعاء الشرطة أن المرحومين مشتبهين بالضلوع في محاولة سرقة وإحراق مطعم في البقيعة.

وقال إن ما أشيع ضد المرحومين افتراء وعار عن الصحة، مؤكدا أن الشبان كانوا في زيارة للاطمئنان على قريبهم ببلدة كسرى بعد تسريحه من المشفى.

كما وتحدث خلال مراسيم الجنازة، صاحب المطعم في البقيعة، حسن حمود، راجيا من الله أن يتغمد المرحومين بواسع رحمته، منوها إلى أنه عرف الشبان بسيرتهم الحسنة، مشيرا إلى أنه كانت تربطه علاقة وطيدة مع اثنين من المرحومين اللذين لطالما كانا يترددان إلى المطعم بين الحين والآخر.

وقال حمود 'كنا نتناول الحديث دائما فيما بيننا، فلا أعلم كيف تم ربط أسماء المرحومين بحادثة إحراق المطعم'.

التعليقات