اللد: تمديد اعتقال 3 مشتبهين بجريمة قتل آمنة العبيد

قررت محكمة الصلح في مدينة بيتح تكفا، أمس الثلاثاء، للمرة الرابعة على التوالي، تمديد اعتقال ثلاثة أشخاص لثلاثة أيام أحدهم الجندي عامر مرجان (21 عاما) من بلدة شقيب السلام في النقب وآخرين من مدينة اللد،

اللد: تمديد اعتقال 3 مشتبهين بجريمة قتل آمنة العبيد

المغدورة آمنة العبيد

قررت محكمة الصلح في مدينة بيتح تكفا، أمس الثلاثاء، للمرة الرابعة على التوالي، تمديد اعتقال ثلاثة أشخاص لثلاثة أيام أحدهم الجندي عامر مرجان (21 عاما) من بلدة شقيب السلام في النقب وآخرين من مدينة اللد، للاشتباه بضلوعهم في جريمة قتل وحرق المغدورة آمنة العبيد (30 عاما).

وكانت المغدورة وهي أم لخمسة أبناء متزوجة وتسكن في مدينة اللد، وبعد انفصالها تركت منزلها وسكنت في تل أبيب قبل العثور على جثتها.

وقالت الشرطة في جلسة تمديد الاعتقال إن "هنالك تطورات في التحقيقات وتوصلنا إلى أدلة تدين ثلاثة مشتبهين، فيما ينكر الجندي الشبهات المنسوبة إليه وادعى أنه كان يقضي سهرة مع أصدقاء له شمالي البلاد حين وقوع الجريمة".

واستندت الشرطة إلى شريط مصور من كاميرات الرقابة في شارع رقم 6 وأدلة أخرى قدمتها في ملف سري للمحكمة.

وكان قد كشف النقاب مؤخرا أن الجثة التي عثر عليها يوم 26/09/2015 متفحمة في حرش قرب جلجولية في المثلث الجنوبي، ولم تتمكن الشرطة من معرفة هويتها آنذاك، تعود للمغدورة آمنة العبيد، وهي بالأصل من قرية نعلين في الضفة الغربية.

وكانت الشرطة قد أعلنت قبل نحو أسبوعين أنه جرى التوصل لمشتبه بالضلوع بقتلها، وهو طليقها (31 عاما) من اللد.

التعليقات