الناصرة: عشرات الآلاف يحتفلون بإضاءة شجرة الميلاد

بدأ المئات من سكّان مدينة الناصرة بالتوافد إلى ساحة العين، حيث من المقرر أن تتم إضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد، عند الساعة الثامنة من مساء اليوم، الأحد، في أجواء مميزة.

الناصرة: عشرات الآلاف يحتفلون بإضاءة شجرة الميلاد

الناصرة

شارك عشرات الآلاف من سكّان مدينة الناصرة والقرى المجاورة في حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد، المقامة في ساحة العين؛ حيث تعم أجواء من الفرح والسرور المكان.

وشارك في الحفل الأكبر في الوسط العربي العديد من الشخصيات العامة من داخل المدينة وخارجها.

وقال رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، في الحفل، إن مدينة الناصرة هي مدينة المحبة والتآخي والسلام وتستحق الكثير منّا وأضاف سلّام 'سنبقى نحتفل من أجل نشر البهجة في قلوب الجميع'.

اقرأ أيضًا | الناصرة: إضاءة شجرة الميلاد مساء اليوم في منطقة العين

أما رئيسة مجلس الطائفة، عفاف توما، فقد قالت إنه يحق للناصرة أن تكون فيها البهجة ذات ميّزة خاصّة، ونحتفل اليوم وقلبنا مع شعبنا الفلسطيني المحاصر، ورغم كل شيء نحن نصرّ على فرح الحياة' وأكملت بالقول إن الاحتلال لن يقوى عن محو لفرح والاحتفال.

وفي نهاية الأسبوع، قالت بلدية الناصرة إن 'أجواء الميلاد المجيد بدأت تهل على المدينة المقدسة لتزيدها قدسيةٍ وجلال وبدأت المدينة تكتسي بحلة العيد ميلاد السيد المسيح، رسول المحبة والسلام، الذي بشرت به السيدة مريم العذراء في الناصرة. هي فرصة لنقول لكل نصراوي ونصراوية كل عام وأنتم بخير كل عام وأنتم ترفلون بثواب العزة والسعادة والصحة الدائمة كل عام ومدينتنا الناصرة بخير وطمأنينة وتقدم وعمران'.

 

 

التعليقات