اعتقال أخ آخر لنشأت ملحم والتحقيق مع والده

​اعتقلت الشرطة الإسرائيلية في وقت متأخر من ليل أمس، أخ آخر لنشأت ملحم، منفذ إطلاق النار في شارع "ديزينجوف" يوم الجمعة، واقتادت والده التحقيق وأخلت سبيله.

اعتقال أخ آخر لنشأت ملحم والتحقيق مع والده

جودت ملحم

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية في وقت متأخر من ليل أمس، أخ آخر لنشأت ملحم، منفذ إطلاق النار في شارع 'ديزينجوف' يوم الجمعة، واقتادت والده التحقيق وأخلت سبيله.

وبحسب مصادر إسرائيلية، ستطلب النيابة العامة من المحكمة المركزية في حيفا تمديد اعتقال الأخ الآخر لاستكمال التحقيق معه، فيما مددت المحكمة قبل يومين اعتقال جودت ملحم، أخو مطلق النار الذي اعتقلته في البداية، حتى يوم غد.

واقتادت الشرطة كذلك والد نشأت ملحم، الذي كان متطوعًا في الشرطة الإسرائيلية لفترة طويلة، لتحقيق معه يوم أمس، وأطلقت سراحه بعد التحقيق دون اعتقاله.

ولا يزال آلاف من عناصر الشرطة الإسرائيلية وجهاز الامن العام (الشاباك) يمشطون مدينة تل أبيب، بحثًا عن نشأت ملحم، دون الوصول إلى طرف خيط يمكن أن يقودهم إلى مكانه، في حين تكثف الشرطة بحثها في حي 'رمات أفيف' الواقع شمال المدينة، حيث عمل ملحم هناك خلال الشهور الأخيرة.

وتقول الشرطة إن نشأت ملحم هو قاتل أمين شعبان من مدينة اللد، الذي كان يعمل سائق سيارة أجرة في مدينة تل أبيب، وأن ملحم سرق سيارته بعد أن ألقى جثته قرب فندق 'مندرين' شمال تل أبيب، وهرب بها حتى شارع 'ريدينغ' شمال المدينة وتركها هناك.

اقرأ أيضًا | ملحم قتل شعبان خلال هروبه ومخاوف من احتجازه رهائن

التعليقات