النقب: متظاهرون يطالبون بحل مشكلة مفرق شقيب السلام

نظمت وقفة احتجاجية على مفرق قرية شقيب السلام في النقب، بمشاركة عدد كبير من الأهالي الذين طالبوا بحل مشكلة "مفرق الموت" حسبما أسموه والذي أوقع عدد من الضحايا.

النقب: متظاهرون يطالبون بحل مشكلة مفرق شقيب السلام

صور من الوقفة الاحتجاجية في شقيب السلام

نظمت وقفة احتجاجية على مفرق قرية شقيب السلام في النقب، بمشاركة عدد كبير من الأهالي الذين طالبوا بحل مشكلة 'مفرق الموت' حسبما أسموه والذي أوقع عدد من الضحايا.

ورفع المتظاهرون الشعارات المطالبة بحل قضية المفرق الخطير بسبب كثرة الحوادث الدامية التي شهدها الشارع وآخرها كان نهاية الأسبوع الماضي والتي أسفرت عن مصرع شاب وإصابة اخرين.

كما وطالب المتظاهرون وزارة المواصلات بإيجاد حل للشارع والمفرق وعدم التهاون بالأمر.

الجدير بالذكر أن النائب عن القائمة المشتركة، طلب أبو عرار، كان قد طالب وزير المواصلات بنصب وسائل أمان على المفرق المذكور، ومفترقات الطرق على شارع 25، بما فيها مفرق عرعرة النقب، ووعد الوزير بالشروع بالعمل على نصب إشارة ضوئية في المكان خلال عام 2016.

وشكر الشباب على التنظيم، وأشاد بدورهم، وطالب الشباب برفع الهمم وتنظيم مظاهرات شعبية ضد هدم البيوت، والمطالبة بالاعتراف بقراهم، كما ناشد الشباب بأخذ الحيطة والحذر خلال السياقة.

ودعا الجماهير إلى المشاركة بمظاهرة يوم الخميس الموافق 2016.3.3، ضد تهجير أم الحيران، الساعة 11:00، حيث ستنطلق مسيرة من أمام  السوق البلدي إلى دار القضاء في بئر السبع.

اقرأ/ي أيضًا | خيمة احتجاج ومطالبة بنصب إشارة ضوئية بمفرق شقيب السلام

 

التعليقات