تمديد اعتقال شاب من الناصرة بشبهة دهس شرطي

مددت محكمة الصلح بعد ظهر اليوم، الإثنين، اعتقال شاب (19 عامًا) من مدينة الناصرة ليوم واحد، بشبهة دهس شرطي واصابته بجراح بالغة الخطورة، خلال وجوده ضمن دورية على مفرق الكسارات في الناصرة، مساء أمس، الأحد. وكان الشاب قد فر من المكان بعد الده

تمديد اعتقال شاب من الناصرة بشبهة دهس شرطي

مددت محكمة الصلح بعد ظهر اليوم، الإثنين، اعتقال شاب (19 عامًا) من مدينة الناصرة ليوم واحد، بشبهة دهس شرطي واصابته بجراح بالغة الخطورة، خلال وجوده ضمن دورية على مفرق الكسارات في الناصرة، مساء أمس، الأحد. وكان الشاب قد فر من المكان بعد الدهس، وبعد ذلك قام بتسليم نفسه إلى مركز شرطة الناصرة.

وفي حديث مع المحامي ألبير مني قال إنه 'كان على الشرطة إطلاق المشتبه به منذ البداية، بعد التأكد أنه لا توجد أيّة دوافع قومية، وأن ما جرى هو حادث طرق عادي. والشرطة طلبت تمديد اعتقال موكلي لمدة 10 أيام ولكن المحكمة مددت ليوم واحد. وموكلي أكد أنه لم يقصد أن يدهس الشرطي. وهو أصيب بصدمة مما حدث وهرب من المكان وبعد ذلك عاد وسلم نفسه للشرطة.

وكان سائق سيارة خصوصية قد أقدم، مساء أمس، على دهس شرطي في منطقة المجمّع التّجاريّ (بيج) بالناصرة، ما أدّى لحالة استنفار في الشّرطة التي كثّفت من وجودها في المنطقة، مغلقة المداخل والمخارج، خلال عمليّات تمشيط للعثور على المشتبه به.

ونقل الشّرطيّ إلى مستشفى 'رمبام' في مدينة حيفا لتلقّي العلاج، بينما كان وضعه خطيرًا.

وسلّم سائق من شماليّ البلاد نفسه للشرطة، وخضع لتحقيقات بملابسات وظروف الحادث.

ومن معلومات أوّليّة، فعلى ما يبدو أنّ الشّرطيّ قام بإيقاف المشتبه به لفحص مروريّ اعتياديّ، إلّا أنّ السّائق، ولأسباب مجهولة حتّى الآن، قام بدهس الشّرطيّ ليفرّ من المكان على الفور.

اقرأ/ي أيضًا| الناصرة: إصابة شرطي بجروح بالغة إثر دهسه

وحلّقت في أجواء النّاصرة طائرة عاموديّة للمساعدة بالعثور على المشتبه به.

 

التعليقات