طقس حار مغبر مع احتمال تساقط أمطار محلية

يطرأ، اليوم الأحد، انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، ومغبرًّا حتى ساعات الظهيرة. كما وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق في البل

طقس حار مغبر مع احتمال تساقط أمطار محلية

صورة من بيت جالا، يوم أمس، السبت (أ.ف.ب)

يطرأ، اليوم الأحد، انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، ومغبرًّا حتى ساعات الظهيرة. كما وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق في البلاد، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا.

أما يوم غدٍ، الإثنين، فيطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس ربيعيًا لطيفا بوجه عام نهارًا، وباردا نسبيا ليلا، وخلال المساء والليل تتكاثر السحب، وتتهيأ الفرصة لتساقط أمطار محلية على أجزاء من البلاد، وتكون الرياح شمالية غربية تنشط خلال ساعات ما بعدد الظهر والمساء.

في حين يطرأ الثلاثاء انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة.

التعليقات