ممتحنو السياقة: سنصعّد احتجاجاتنا لانتزاع حقوقنا

وقال رئيس نقابة المعلمين في منطقة الناصرة، علي مراد، لـ"عرب 48"، إننا "وصلنا إلى وضع لا يطاق بعد دخول الإضراب أسبوعه التاسع على التوالي خصوصًا وأن وزارة المواصلات تقدمت بطلب لمحكمة العمل بهدف عودة ممتحني السياقة لمزاولة عملهم".

ممتحنو السياقة: سنصعّد احتجاجاتنا لانتزاع حقوقنا

عقدت أمس، الثلاثاء، في محكمة العمل المركزية بالقدس جلسة بين وزارة المواصلات وممتحني السياقة، للنظر في الإضراب الذي يخوضونه للأسبوع التاسع على التوالي.

وأقرت محكمة العمل قانونية الإضراب ومنح الطرفين مهلة حتى يوم الإثنين المقبل لطرح ادعاءات أخرى، وفي الوقت ذاته اتهمت وزارة المواصلات بفرض الخصخصة دون التنسيق المسبق مع الممتحنين.

وقال رئيس نقابة المعلمين في منطقة الناصرة، علي مراد، لـ'عرب 48'، إننا 'وصلنا إلى وضع لا يطاق بعد دخول الإضراب أسبوعه التاسع على التوالي خصوصًا وأن وزارة المواصلات تقدمت بطلب لمحكمة العمل بهدف عودة ممتحني السياقة لمزاولة عملهم'.

وأضاف: 'نرى من خلال الادعاء المقدم بأن وزير المواصلات يتصرف تجاهنا وكأننا لسنا موجودين، كما ويتجاهل الضرر الواقع على معلمي السياقة، وهذا نعتبره تنصلا من المسؤولية تجاهنا من قبل وزارة المواصلات'.

اقرأ/ي أيضًا | إلغاء 47 ألف امتحان بسبب إضراب ممتحني السياقة المستمر

وأنهى حديثه قائلًا إنه 'على ضوء ذلك نعمل على دراسة الأمر وإمكانية تصعيد الخطوات الاحتجاجية بهدف تشكيل وسيلة ضغط من أجل عودة الممتحنين لمزاولة عملهم'.

التعليقات