أم الفحم: المؤبد لشاب قتل خالته طعنًا وضربًا

قضت المحكمة المركزية في مدينة حيفا، اليوم الأحد، بالسجن المؤبد 25 عامًا، على الشاب مصطفى محاجنة، البالغ من العمر 40 عامًا، من سكان مدينة أم الفحم، بعد أن أدانته بقتل خالته المربيّة فاطمة محاجنة (57 عامًا)، ضربًا ببلطة وطعنًا بسكّين، بسبب

أم الفحم: المؤبد لشاب قتل خالته طعنًا وضربًا

قضت المحكمة المركزية في مدينة حيفا، اليوم الأحد، بالسجن المؤبد 25 عامًا، على الشاب مصطفى محاجنة، البالغ من العمر 40 عامًا، من سكان مدينة أم الفحم، بعد أن أدانته بقتل خالته المربيّة فاطمة محاجنة (57 عامًا)، ضربًا ببلطة وطعنًا بسكّين، بسبب خلاف بين أمه وخالته على المسكن.

وقبل عدّة سنوات، قدّمت لائحة اتهام ضد الشاب تنسب له فيها تهم بالضلوع بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصّد بالإضافة إلى اقتحام منزل بظروف خطيرة.

ويستدل من لائحة الإتهام ان جريمة القتل وقعت على خلفية صراع مستمر بين الخالة المغدورة فاطمة حسونة محاجنة ووالدة المتهم، وذلك في اعقاب مطالبة المرحومة للطرف الآخر بمغادرة الشقة التي تسكنها. – بحسب لائحة الإتهام.وتعود التفاصيل ليوم الجريمة 15.06.2013، عندما غادرت المرحومة ووالدة المتهم منازلهما الى مدينة القدس، حيث قرر قتل خالته فقام بحيازة سكين وبلطة واقتحم منزلها وانتظرها هناك لحين عودتها.

ومضت لائحة الاتهام في سرد التفاصيل، أنه وفي حوالي الساعة 15:45 لدى عودتهما إلى منزلها، همّت الخالة لدخول شقتها، فقام المتهم بالاعتداء عليها وضربها بقوة في رأسها، مستخدمًا البلطة عدة مرات، حتى سقطت أرضًا غارقة بدمائها، عندها طعنها 13 طعنة مستخدمًا السكين في ظهرها وأنحاء أخرى من جسدها، حتى تأكد أنها فارقت الحياة، فقام بتغطيتها ولفّها بالنايلون ووضعها داخل ثلاجة وترك شقتها. وتابعت لائحة الاتهام أنه، وفي اليوم التالي، ذهب المتهم وسلّم نفسه للشرطة في محطة أم الفحم وأبلغ المحققون أنه قتل خالته ووضعها داخل الثلاجة في منزلها.

التعليقات