ضبط أسلحة وذخيرة في الناصرة وكفر كنا والشمال

ضبطت بندقية ومسدسا في مناسبتين مختلفتين في الناصرة، وكذلك في كفركنا تمّ ضبط مسدس وكمية من الذخيرة، وفي بلدة طوبا الزنغرية عثر على قنبلة وأمشاط وذخيرة وأجزاء من بندقية داخل خزانة لشركة الكهرباء المثبتة على عامود كهرباء.

ضبط أسلحة وذخيرة في الناصرة وكفر كنا والشمال

ضبطت الشرطة، مؤخرا، في حملات دهم وتفتيش في منطقة الشمال العديد من الأسلحة.

وفي التفاصيل، ضبطت بندقية ومسدسا في مناسبتين مختلفتين في الناصرة، وكذلك في كفركنا تمّ ضبط مسدس وكمية من الذخيرة، وفي بلدة طوبا الزنغرية عثر على قنبلة وأمشاط وذخيرة وأجزاء من بندقية داخل خزانة لشركة الكهرباء المثبتة على عامود كهرباء.

وأصدرت الشرطة اليوم، الجمعة، بيانا ادعت فيه أنّ 'النشاطات والحملات تتواصل في محاربة ظاهرة السلاح غير المرخص في البلدات العربية'.

وجاء أنه 'منذ بداية العام الجاري وحتى هذه الفترة من منتصف العام، تمّ في الشمال ضبط 59 بندقية مختلفة الطراز و48 مسدسًا و78 قنبلة من أنواع مختلفة و25 عبوة ناسفة تضمنت 10 لبنات مكعبات ناسفة و81 زجاجة حارقة وكمية ضخمة من حبات الذخيرة المختلفة تجاوزت الآلاف وكمية ضخمة من المفرقعات والألعاب النارية الخطيرة المحظورة'.

اقرأ/ي أيضًا | الناصرة: ضبط أسلحة واعتقال 6 مشتبهين

وتتواصل مظاهر العنف والجريمة بالتوغل والانتشار في البلدات العربية، وتسجل يوميا حوادث عنف تستهدف أمن وسلامة المواطنين، بسبب التقاعس في مكافحة العنف والجريمة وفوضى السلاح بالمجتمع العربي.

التعليقات