اللد: تطورات في ملف جريمة قتل هلال أبو زايد‎

اعتقلت الوحدة الخاصة في الشرطة الإسرائيليّة مشتبهين إضافيين بالضلوع في مقتل الشاب هلال أبو زايد (16 عامًا) من مدينة اللد رميًا بالرصاص، بعد أن أقدم مجهولون على إطلاق النار على مجموعة من الشباب في المدينة.

اللد: تطورات في ملف جريمة قتل هلال أبو زايد‎

اعتقلت الوحدة الخاصة في الشرطة الإسرائيليّة مشتبهين إضافيين بالضلوع في مقتل الشاب هلال أبو زايد (16 عامًا) من مدينة اللد رميًا بالرصاص، بعد أن أقدم مجهولون على إطلاق النار على مجموعة من الشباب في المدينة، ما أدّى إلى إصابة اثنين بجراح متفاوتة، فيما أصيب المرحوم بجراح وصفت ببالغة الخطورة، توفي على إثرها.

ويُشار إلى أن تطورات حصلت في تحقيقات الملف، إذ اعتقلت الشرطة والوحدة الخاصة، الأسبوع المنصرم، مشتبهًا بالضلوع في جريمة القتل، ونسبت له شبهة القتل وحيازة السلاح واستعماله، ومددت اعتقاله لمدة سبعة أيّام على ذمة التحقيق، حتى يوم الثلاثاء القادم.

وفي نفس السياق، بعد تطورات ذكرت في الجلسة الأولى لتمديد اعتقال المشتبه الأول، وهو من مدينة رهط، تم يوم أمس، السبت، اعتقال مشتبه آخر، تنسب له الشرطة، في لائحة الادّعاء، شبهة المساعدة على القتل، حيث مددت اعتقاله بطلب من النيابة العامّة، حتى تاريخ 8.8.2016.

اقرأ/ي أيضًا | اللد: مقتل هلال أبو زايد وإصابة شقيقه بجريمة إطلاق نار

ويذكر أنه في تاريخ 16.06.2016 وصل مصابان إلى مستشفى صرفند، أساف هروفيه في مدينة اللد، لتلقّي العلاج، وهناك، أقرّ الطاقم الطّبيّ وفاة الشّابّ هلال أبو زايد، وهو قاصر يبلغ من العمر 16 عامًا متأثرًا بجراحه البالغة، في حين وصفت إصابة شقيقه بأنّها حرجة مع خضوعه للعلاج في المشفى.

التعليقات