الطيبة: عقد راية الصلح بين عائلة "تلي" وعائلة "ياسين"

عقدت مساء الجمعة، في قاعة "التّميم" في مدينة قلنسوة، راية الصّلح بين عائلة "تلّي" من الطّيبة وعائلة ياسين من قلنسوة، وذلك بعد مقتل الشّابّ المرحوم "عبد الله حسام تلّي" البالغ بوفاته 21 عامًا.

الطيبة: عقد راية الصلح بين عائلة "تلي" وعائلة "ياسين"

عقدت مساء الجمعة، في قاعة 'التّميم' في مدينة قلنسوة، راية الصّلح بين عائلة 'تلّي' من مدينة الطّيبة وعائلة ياسين من قلنسوة، وذلك بعد مقتل الشّابّ المرحوم 'عبد الله حسام تلّي' البالغ بوفاته 21 عامًا، قبل نحو عامين.

وشارك في مراسم هذا الحفل المئات من أهالي الطّيبة والمنطقة والعائلتين الذين أثنوا على هذه الخطوة والتي هي رسالة لإنهاء الخلافات والنّزاعات، ولمنع أيّ تطوّرات التي قد تؤدّي إلى العنف في المستقبل.

وكان من بين الحضور أعضاء لجنة الصلح التي بادرت وأشرفت على إتمام عمليّة الصلح، ورئيس بلديّة قلنسوة، الشّيخ عبد الباسط سلامة، ورئيس بلديّة الطّيبة، المحامي شعاع منصور، بالإضافة إلى لفيف من الشّخصيّات السّياسيّة والاجتماعيّة من الطّيبة وقلنسوة.

اقرأ/ي أيضًا| الطيبة: المحكمة تُلزم البلدية بوقف العمل في حي البدو

ومن الجدير ذكره أنّ لجنة الصّلح قد توصّلت لاتّفاق بعقد راية الصّلح بين العائلتين، والتي شارك فيها  موسى شلاعطة (أبو سفيان السّخنيني)، إسماعيل عيّاط من قرية جلجولية، أبو يحيى صعلوك، ومأمون عامر من كفر قاسم، وأشرف أشقر من الطّيبة ومحمود غزال من الطّيبة، والسّيّد علي أبو شيخة من عارة.

التعليقات