أبو سنان: اتهام شاب بدهس شرطي

قدمت النيابة العامة اليوم، الأربعاء، لائحة اتهام ضد شاب (28 عاما) من قرية أبو سنان، تنسب له فيها "التسبب بكدمات عمدا في ظروف خطيرة، عرقلة عمل شرطي خلال أدائه عمله وترك مصاب دون تقديم المساعدة له بعد إصابته، إلى جانب قيادته برخصة مسحوبة".

أبو سنان: اتهام شاب بدهس شرطي

(صورة توضيحية)

قدمت النيابة العامة اليوم، الأربعاء، لائحة اتهام ضد شاب (28 عاما) من قرية أبو سنان، تنسب له فيها 'التسبب بكدمات عمدا في ظروف خطيرة، عرقلة عمل شرطي خلال أدائه عمله وترك مصاب دون تقديم المساعدة له بعد إصابته، إلى جانب قيادته برخصة مسحوبة'.

ويستدل من لائحة الاتهام أن 'المتهم قام قرابة الساعة 18:00 من يوم 09.08.2016 بقيادة سيارة في قريته رغم أن رخصته مسحوبة بقرار من محكمة الصلح، قسم السير في عكا، لمدّة 90 يومًا، في الوقت الذي قامت فيه الشرطة بإجراء سرّي في القرية. ولاحظ شرطيان في الدورية الشاب يقود بالاتجاه العكسي، فأشارا له بالتوقف، فتوقف وجهًا لوجه على بعد مسافة قصيرة، وما أن نزل أحد الشرطيين من الدورية، معتمرا قبعة للشرطة، حتى أدرك المتهم أنه شرطي، وعندها بدأ بقيادته المتهورة بهدف الهرب، ودهس الشرطي الذي علق على مقدمة السيارة بعد حاوا الإمساك بها خشية السقوط، إلا أن المتهم استمر بالقيادة المتهورة واتجه يمينا ويسارا، ثم انحرف يمينا بقوة فسقط الشرطي على الأرض وأصيب بجروح خطيرة وفقد وعيه، ولاذ المتهم بالفرار وتركه وهو مصاب'.

اقرأ/ي أيضًا | أبو سنان: تصريح ادعاء عام بحق مشتبه بدهس شرطي

التعليقات