يافا: مظاهرة ضد الاعتقالات والملاحقات السياسية لأعضاء التجمع

دعا المنظمون أبناء الشعب الفلسطيني بالداخل للوقفة الاحتجاجية التي ستقام على دوار الساعة في مدينة يافا في الساعة السابعة مساء، للاحتجاج على سياسات الملاحقة وتكميم الأفواه.

يافا: مظاهرة ضد الاعتقالات والملاحقات السياسية لأعضاء التجمع

في أعقاب الملاحقة السياسية وحملة الاعتقالات التي شنتها السلطات الإسرائيلية ضد قيادات وناشطين في الحزب، تنظم مجموعة من الناشطين في مدينة يافا وقفة احتجاجية في المدينة مساء اليوم الأحد.

ودعا المنظمون أبناء الشعب الفلسطيني بالداخل للوقفة الاحتجاجية التي ستقام على دوار الساعة في مدينة يافا في الساعة السابعة مساء، للاحتجاج على سياسات الملاحقة وتكميم الأفواه.

رابط الدعوة 

ونفذت الشرطة الإسرائيلية، فجر اليوم الأحد، حملة مداهمات واعتقالات واسعة طالت العديد من قيادات وناشيطن بارزين بالحزب بينهم رئيس التجمع، بزعم مخالفة قانون الأحزاب، وهو ما نفاه التجمع جملة وتفصيلا.

ومن بين المعتقلين: رئيس الحزب، عوض عبد الفتاح، الأسير المحرر مخلص برغال، عضو بلدية شفاعمرو، مراد حداد، نائب رئيس بلديّة سخنين، منيب طربيه، عضو بلديّة الطيرة، حسني سلطاني، عز الدين بدران، لولو طه، صمود ذياب، جمال دقة، إياد خلايلة، محمد طربيه، عمار طه، عوني بنا، رياض أبو مخ، يوسف حسن، قصي زامل، أحمد أبو عمار، نائب رئيس بلديّة أم الفحم، وسام قحاوش، حنين إغباريّة، بالإضافة إلى محمد أبو سلامة.

وطلبت النيابة العامة تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيق.

التعليقات