الفريديس: توافد كبير على صناديق الاقتراع لانتخاب الرئيس

تجري العملية الانتخابية في قرية الفريديس دون أي خلل، حيث توافد ما نسبته 30% من المصوتين حتى الظهر إلى مراكز الاقتراع، ومن المتوقع أن يتوافد عدد كبير من أصحاب حق الاقتراع إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.

الفريديس: توافد كبير على صناديق الاقتراع لانتخاب الرئيس

عرس ديمقراطي في الفريديس

بأجواء أخوية تسودها الألفة، يواصل أهالي قرية الفريديس التوجه إلى صناديق الاقتراع منذ صباح اليوم، الثلاثاء، بنسبة كبيرة، لممارسة حقهم الديمقراطي باختيار رئيس للمجلس المحلي، من بين المرشحين أحمد برية وأيمن مرعي.

يُشار إلى أنه من المتوقع أن تصل نسبة التصويت إلى نحو 90% من أصحاب حق الاقتراع وعددهم 8200.

وافتتحت مراكز الاقتراع منذ الساعة السابعة صباحا، وستغلق الساعة العاشرة ليلا، وبلغ عدد الصناديق 12 صندوق اقتراع موزعة في المدارس والمؤسسات في البلدة.

وتجري العملية الانتخابية في قرية الفريديس دون أي خلل، حيث توافد ما نسبته 30% من المصوتين حتى الظهر إلى مراكز الاقتراع، ومن المتوقع أن يتوافد عدد كبير من أصحاب حق الاقتراع إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.

وقال المرشح أحمد برية، إن 'الفريديس تعيش عرسا ديمقراطيا اليوم، المشهد في القرية أخوي، وهذا ما توقعناه من أهلنا أن تسودهم روح الأخوة، لأن الانتخابات يوم واحد، ونحن أهل إلى الأبد.

اقرأ/ي أيضًا | الفريديس: من سيفوز برئاسة المجلس المحلي اليوم؟

وقال المرشح أيمن مرعي إن 'أجواء الأخوة والألفة تسود القرية، نحن أبناء بلد واحد نعيش سوية اليوم عرس الديمقراطية، وعلينا جميعا تقبل النتيجة بعد انتهاء الانتخابات واحترام رأي الناخب'.

التعليقات