النائب غطاس بزيارة عمل لمجلس محلي نحف

زار النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، د. باسل غطاس، مجلس محلي نحف والتقى برئيس المجلس، عمر إسماعيل، ومدراء الأقسام ومحاسب المجلس، عبد الكريم فطوم، بهدف الاطلاع

النائب غطاس بزيارة عمل لمجلس محلي نحف

زار النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، د. باسل غطاس، مجلس محلي نحف والتقى برئيس المجلس، عمر إسماعيل، ومدراء الأقسام ومحاسب المجلس، عبد الكريم فطوم، بهدف الاطلاع على عمل المجلس والتحديات التي تواجه قرية نحف في ما يتعلق بالبناء والتطوير، توسيع المسطحات، المشاريع العامة والبنى التحتية.

وخلال الجلسة قدم رئيس المجلس عرضًا عن سير العمل ومعطيات حول قرية نحف وأوضاع المجلس المحلي، وفي المقابل ناقش النائب غطاس مع رئيس المجلس ومدير قسم الحسابات سبل التعاون المشترك بين الطرفين بهدف الاستفادة من الميزانيات التي رصدت للمجتمع العربي ضمن الخطة الاقتصادية 922، خاصة في مجال بناء مؤسسات عامة لصالح الجمهور، حيث رصدت الحكومة الإسرائيلية ميزانية بقيمة 850 مليون شيكل لبناء وتطوير مرافق عامة في البلدات العربية.

واتفق النائب د. باسل غطاس مع رئيس المجلس على عقد جلسة عمل خاصة معه ومدير قسم الثقافة، شريف قادري، وقسم الهندسة والتخطيط في المجلس بهدف بحث إقامة قاعة عروض عامة في قرية نحف 'أودوتيريوم'، والتعاون لاحقًا مع وزارة المساواة وسلطة التطوير الاقتصادي للمجتمع العربي لضمان تحويل الميزانيات اللازمة لمجلس محلي نحف.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات يقوم بها النائب باسل غطاس في قرى الجليل بهدف التشاور والتعاون بين المستوى البرلماني والحكم المحلي فيما يتعلق في تحصيل الميزانيات المرصودة للمشاريع العامة.

التعليقات