مصرع شخص دهسا عند مدخل بلدة حورة

لقي شخص من قرية حورة بالنقب، مصرعه مساء اليوم الخميس، متأثرا بالجراح التي أصيب بها جراء تعرضه للدهس من قبل سيارة عند مدخل القرية، فيما أصيب شخص آخر بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، نقل إلى إثرها إلى مستشفى سوروكا لتلقي العلاج.

مصرع شخص دهسا عند مدخل بلدة حورة

لقي شخص من قرية حورة بالنقب، مصرعه مساء اليوم الخميس، متأثرا بالجراح التي أصيب بها جراء تعرضه للدهس من قبل سيارة عند مدخل القرية، فيما أصيب شخص آخر بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، نقل إلى إثرها إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع لتلقي العلاج.

وتلقت طواقم الإسعاف إخطارا عن حادث دهس على الشارع الرئيسي عند مدخل قرية حورة بالنقب، وعلى الفور هرع الطاقم للمكان وقدم العلاجات الأولية لجريح وصفت حالته بالخطيرة جدا، كما ووصفت جراح شخص آخر بين المتوسطة والخطيرة، نقلا على وجه السرعة إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع لاستكمال العلاج.

وأعلن لاحقا عن وفاة الشخص الذي أصيب بجراح خطيرة في المستشفى، حيث عمل الطاقم الطبي جاهدا من أجل إنقاذ حياته، بيد أنه أقر وفاته، فيما أخضع الشاب الثاني للعلاج.

وتم تبليغ الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث، حيث رجحت التقديرات الأولية أن مركبة مسافرة ولأسباب لم تتضح بعد دهست شخصين، حيث تم إخضاع السائق الضالع بالحادث للتحقيق.

يذكر أن حوادث الطرق حصدت 336 ضحية في البلاد منذ بداية العام 2016، بينهم 107 عربيا لقوا حتفهم بحوادث طرق ودهس، بحسب ما أعلنت سلطة الأمان على الطرق.

التعليقات