الرامة: المئات يحتفلون بإضاءة شجرة الميلاد في عين الصرار

واستهل حفل إضاءة الشجرة، بعرض كشفي تلاه كلمات احتفالية مقتضبة من قبل رجال دين من الطائفة المسيحية ورئيس مجلس محلي الرامة، شوقي أبو لطيف

الرامة: المئات يحتفلون بإضاءة شجرة الميلاد في عين الصرار

احتفل المئات من قرية الرامة وخارجها، مساء اليوم الإثنين، بإضاءة شجرة الميلاد على دوار عين الصرار في الرامة، بعد أن بادرت مجموعة شبابية إلى تزيينها.

واستهل حفل إضاءة الشجرة، بعرض كشفي تلاه كلمات احتفالية مقتضبة من قبل رجال دين من الطائفة المسيحية ورئيس مجلس محلي الرامة، شوقي أبو لطيف.

واختتم الحفل بأجواء احتفالية مميزة تخللها إضاءة شجرة الميلاد الثانية في الرامة، بعدما جرى إضاءة الأولى قبل أيام في ساحة كنيسة مار جريس للروم الأرثوذكس.

وقالت الشابة نادين قسيس من قرية الرامة، وهي إحدى المبادرات في تزيين شجرة الميلاد لـ'عرب 48'، إن 'أجواء عيد الميلاد في الرامة جميلة جدا، حيث أخذنا على عاتقنا نحن كمجموعة شبابية في القرية تزيين شجرة الميلاد هذا العام'.

وأضافت أن 'المشروع الذي قمنا به كان ناجح جدًا ناهيك عن الأجواء المميزة التي أضفت اليوم'.

واختتمت قسيس أن 'رسالة عيد الميلاد هي رسالة محبة وسلام، وكلنا أمل بأن تبقى القرية بخير وسلام، وكل عام والجميع بألف خير'.

وذكر يوسف سمعان من قرية الرامة، لـ'عرب 48'، أنه 'للسنة الثالثة على التوالي نحتفل بإضاءة شجرة الميلاد على دوار عين الصرار، وذلك يعود بفضل المجموعة الشبابية التي تبنت مشروع تزيين الشجرة، بالإضافة إلى التبرعات التي قدمها المواطنين ودعم المجلس المحلي لذلك'.

وأشار إلى أنه 'على الرغم من كل الحزن التي مرت بها القرية، إلا أن أجواء الحفل كانت رائعة والإقبال مميز'.

وأنهى حديثه قائلًا 'نأمل بأن يكون الإقبال في السنوات المقبلة بشكل أكبر مما كان عليه هذه السنة، ومن هنا أسأل الله بأن يعيد العيد علينا بكل خير وسعادة'.

التعليقات