يافة الناصرة: حي مار يعقوب يعاني انقطاع الكهرباء منذ عام

طالب أعضاء المجلس المحلي عن قائمة وحدة يافة "ن" في قرية يافة الناصرة في رسالة عاجلة، رئيس المجلس المحلي، عمران كنانة، بإيجاد حل فوري وسريع لمشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن حي مار يعقوب.

يافة الناصرة: حي مار يعقوب يعاني انقطاع الكهرباء منذ عام

منظر عام ليافة الناصرة

طالب أعضاء المجلس المحلي عن قائمة وحدة يافة 'ن' في قرية يافة الناصرة في رسالة عاجلة، رئيس المجلس المحلي، عمران كنانة، بإيجاد حل فوري وسريع لمشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن حي مار يعقوب.

وأكدوا أن 'حي مار يعقوب وأحياء أخرى تعاني من انقطاع التيار الكهربائي خلال اليوم لمده ساعتين أو أكثر، ما يتسبب بضعف الإنارة والتدفئة، خاصة في هذه الأيام من السنة والبرد القارس'.

وجاء في الرسالة: 'حضره الرئيس المحترم، هذه الرسالة الثانية التي نرسلها بهذا الشأن، لقد أرسلنا لك رسالة قبل عام طالبين منك إيجاد الحل السريع والمباشرة بالعمل مع الجهات المختصة، لا سيما شركة الكهرباء. وقد طرحنا هذه المشكلة خلال جلسات المجلس المحلي إلا أنك فضلت تجاهل رسالتنا ومطلبنا، وهو مطلب الناس جميعا في يافة الناصرة. وها نحن مرة أخرى نطالبك باسم أهالي الحي الذين قدموا الشكاوى وباسم أعضاء المجلس المحلي عن قائمة وحدة يافة 'ن' بالعمل الفوري من أجل حل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن حي مار يعقوب'.

وقالت قائمة وحدة يافة 'ن' أن عضاءها في المجلس المحلي هم صوت المواطن اليافاوي، 'نحن نقوم بعملنا تجاه المواطن والبلدة وطرح مشاكل المواطنين والسعي وراء إيجاد الحلول. لم نبحث عن الصفقات والمحسوبيات وتوظيف الأقارب. نبحث عن كرامة المواطنين والسعي من أجل عامة الناس، ونتساءل يا حضرة الرئيس، أليس من واجبنا وواجبك حل مشاكل البلد ومنها انقطاع التيار الكهربائي؟ ألستم الجهة المسئولة عن إدارة البلد ومشاكلها؟ لماذا هذا التجاهل الأعمى لمطالبنا الشرعية ومشاكل المواطن؟ هل هذا ضعفا من الرئيس أم فشل وسوء إدارة وفساد الرأي؟'.

هذا، وسنقوم بنشر تعقيب مجلس يافة الناصرة المحلي فور وصوله.

 

التعليقات