سولم: اتهام شاب بالتسبب بوفاة إيمان زعبي بحادث طرق

قدمت النيابة العامة، اليوم الخميس، للمحكمة المركزية في مدينة الناصرة لائحة اتهام ضد شاب يبلغ من العمر (21 عاما)، من سكان قرية سولم، نسبت له من خلالها التسبب بوفاة إيمان زعبي (53 عاما)، جراء حادث طرق وقع على شارع 7155، والهرب من المكان.

سولم: اتهام شاب بالتسبب بوفاة إيمان زعبي بحادث طرق

قدمت النيابة العامة، اليوم الخميس، إلى المحكمة المركزية في مدينة الناصرة لائحة اتهام ضد شاب يبلغ من العمر (21 عاما)، من سكان قرية سولم، نسبت له من خلالها التسبب بوفاة إيمان زعبي (53 عاما)، جراء حادث طرق وقع على شارع 7155، والهرب من المكان، علما أن ليس بحوزته رخصة قيادة، حيث سلم نفسه للشرطة لاحقا.

ونسب النيابة العامة للشاب في لائحة الاتهام، التسبب بوفاة دون عمد، ترك وإهمال جرحى، والتسبب بأضرار جسدية، السياقة دون رخصة قيادة، السياقة المتهورة والإهمال.

وبحسب لائحة الاتهام، في ساعات المساء من تاريخ 18-12-2016، أستقل الشاب سيارة والده دون علمه، على الرغم عدم وجود رخصة قيادة بحوزته، وسافر على الشارع الرئيسي رقم 7155 المتاخم للقرية، وفي الاتجاه المعاكس سافرت سيارة كانت تقودها الشابة هدى زعبي وبرفقتها طفلتها وحماتها إيمان زعبي.

وذكرت النيابة العامة، أن الشاب قاد سيارته بسرعة وبشكل متهور وانحرف عن مساره واصطدم وجها لوجه بالسيارة التي قادتها زعبي، وقد هرب من مكان الحادث ليسلم نفسه لاحقا للشرطة.

وكانت زعبي قد لقيت مصرعها، في الأسبوع الماضي، متأثرة بالجراح التي أصيبت بها جراء حادث طرق مروع وقع عند مدخل قرية سولم، والذي أسفر عن إصابات بالغة أخرى، استدعت نقل المصابين بمروحية طبية.

وعمل طاقم إطفاء على إنقاذ مصابة عالقة في إحدى السيارات، فيما أصيبت شابتان في الثلاثينيات من عمرهما بجراح وصفت بالبالغة.

وانقلبت سيارة عند مدخل سولم بعد اصطدامها بسيارة أخرى، وأسفر الحادث عن ثلاثة إصابات، واحدة في حالة حرجة جدًا ووصفت جراح المصابتين بالبالغة، ولقيت إحدى المصابات مصرعها لاحقًا في المستشفى متأثرة بالجراح التي أصيبت بها.

وهرب من مكان الحادث السائق، حيث قام لاحقا شاب في العشرينات من عمره، بتسليم نفسه للشرطة على خلفية ضلوعه بحادث الطرق عند مدخل سولم.

وعلم أن الشاب كان قد هرب من مكان الحادث لحظة وقوعه، علمًا أن ليس بحوزته رخصة قيادة.

التعليقات