والد من باقة الغربية: اقتحموا منزلي وسرقوا حاسوب طفلي المريض

الجناة اقتحموا المنزل، ليلة أول من أمس السبت، وسرقوا أجهزة حواسيب ولوحات ذكية "آيباد" و"تابليت" تعود لأحد أفراد الأسرة وهو طفل مريض يخضع للعلاج بشكل مستمر بالمستشفى، يُرفه بها عن نفسه.

والد من باقة الغربية: اقتحموا منزلي وسرقوا حاسوب طفلي المريض

آثار التخريب الذي خلفه اللصوص

حذّر صاحب منزل تعرض للاقتحام والسرقة في مدينة باقة الغربية المواطنين من موجة الاقتحامات التي ازدادت بشكل مقلق وخطير في الأونة الأخيرة.

وقال صاحب المنزل (رفض ذكر اسمه) لـ"عرب 48" اليوم الإثنين، إنه "يجب على المواطنين الحذر في بيوتهم، ألا يتركوها فارغة وخاصة في ساعات الليل المتأخرة. لا نريد، لا سمح الله، أن تتطور هذه الاقتحامات إلى اعتداءات وخسائر بشرية'.

وأضاف أنه "بينما كنت والعائلة خارج المنزل في ليلة فكرٍ نحييها في مركز الدعوة في قرية عارة، اقتحم جناة المنزل عن طريق النافذة، وسرقوا وعبثوا ببعض الأغراض، وحين وصولي المنزل تفاجأت من الخراب الذي تركوه خلفهم، وكأنهم لم يكتفوا بالسرقة، إنما أرادوا أيضا تحطيم محتويات المنزل. لم آسف على الأمور المادية التي سُرقت، بقدر ما تألمت على سرقة الأجهزة التي كانت تساهم في التخفيف من حالة ابني المريض، الذي حزن جدًا لفقدانها".

وأشار إلى أن "الجناة الذين اقتحموا المنزل كانوا على علم، على ما يبدو، بأننا لسنا بالمنزل، وأرجح أنهم وضعونا تحت الرقابة، واستغلوا الفرصة التي كنا فيها خارج المنزل لاقتحامه بسهولة وسرقته".

يذكر أن الجناة اقتحموا المنزل، ليلة أول من أمس السبت، وسرقوا أجهزة حواسيب ولوحات ذكية "آيباد" و"تابليت" تعود لأحد أفراد الأسرة وهو طفل مريض يخضع للعلاج بشكل مستمر بالمستشفى، يُرفه بها عن نفسه.

التعليقات