مصرع محمد زعبي بحادث ذاتي قرب الناعورة

لقي الشاب محمد مشهور زعبي مصرعه مساء السبت، في حداث طرق ذاتي وقع على شارع رقم 65 بمساره قرب قرية الناعورة، حيث أعلن الطاقم الطبي وفاته على الفور، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

مصرع محمد زعبي بحادث ذاتي قرب الناعورة

لقي سائق دراجة نارية مصرعه مساء السبت، في حداث طرق ذاتي وقع على شارع رقم 65 بمساره قرب قرية الناعورة، حيث أعلن الطاقم الطبي وفاته على الفور، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء إخطارا عن جريح بحادث طرق على شارع رقم 65، وعلى الفور هرع الطاقم إلى مكان الحادث وأقر وفاة سائق دراجة نارية من سكان قرية الناعورة، متأثرا بالجراح الحرجة التي أصيب بها جراء حادث طرق ذاتي.

إلى ذلك، دلت التحقيقات الأولية، إلى أن السائق ولأسباب لم تتضح بعد أنحرف بدراجته عن مساره ما أدى على انقلاب الدراجة النارية ووفاته على الفور.

يذكر أن 42 مواطنا عربيا لقوا مصرعهم في حوادث الطرق بالبلاد منذ مطلع العام الجاري 2017، بحسب معطيات نشرتها جمعية 'أور يروك' (ضوء أخضر) استنادا على معطيات سلطة الأمان على الطرق.

ومقارنة بالفترة الموازية من العام الماضي 2016، التي قُتل فيها 28 عربيا في البلاد، فقد طرأ ارتفاع بنسبة %32 في عدد القتلى بحوادث الطرق في المجتمع العربي.

التعليقات