مصرع سعيد زبارقة من الطيبة بحادث طرق

لقي 48 عربيا مصارعهم في حوادث الطرق منذ مطلع العام الجاري 2017 حسب معطيات نشرتها جمعية 'أور يروك' (ضوء أخضر) استنادا على معطيات سلطة الأمان على الطرق، حيث قُتل في الأسبوع الأخير في شوارع البلاد 10 أشخاص في حوادث الطرق، 8 منهم من العرب.

مصرع سعيد زبارقة من الطيبة بحادث طرق

لقي الشاب سعيد محمد زبارقة (38 عاما)، مصرعه في حادث طرق وقع بساعات متأخرة من ليل الإثنين بالقرب من قلنسوة، فيما أصيب شخصان بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة نقلا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج، حيث شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وأخطرت طواقم إسعاف محلية بجرحى جراء حادث طرق، حيث وصلت طواقم طبية إلى المكان وقدمت الإسعافات الأولية لثلاثة أشخاص وصفت جراحهم بين المتوسطة والخطيرة جدا، ونقلتهم على وجه السرعة إلى مستشفى مئير في كفار سابا، حيث أعلن عن وفاة أحدهم وهو من سكان الطيبة.        

وكانت الشرطة قد تلقت بلاغا عن حادث طرق على الشارع الرئيسي المحاذي لمدينة قلنسوة، حيث وصلت إلى المكان وشرعت التحقيق في ملابسات الحادث الذي نجم تصادم بين مركبتين.

وقال عضو بلدية الطيبة، أبو نشأت زبارقة، قريب المرحوم: 'لقد فقدنا إنسانا غاليا على قلوبنا، فخبر الوفاة نزل علينا كالصاعقة، لكن هذا قضاء الله وقدره، ونتمنى الشفاء العاجل للجريحين.

ولقي 48 عربيا مصارعهم في حوادث الطرق منذ مطلع العام الجاري 2017 حسب معطيات نشرتها جمعية 'أور يروك' (ضوء أخضر) استنادا على معطيات سلطة الأمان على الطرق، حيث قُتل في الأسبوع الأخير في شوارع البلاد 10 أشخاص في حوادث الطرق، 8 منهم من أبناء المجتمع العربي.

ومنذ مطلع العام 2017 لقي 137 شخصا مصرعهم في حوادث الطرق، أربعة قتلى أكثر مقارنة بالفترة الموازية من العام الماضي، أي ارتفاع بنسبة %3 وفقا للمعطيات.

التعليقات