جمعية الجليل تحصل على جائزة التميز والجودة

وقال مدير عام جمعية الجليل، بكر عواودة، خلال تسلمه للجائزة، إن "هذا الإنجاز يأتي موازيا لإقرار المراقب المالي الداخلي لجمعية الجليل، آرنست إند ينغ، أن هذه السنة، 2016، هي من أفضل السنوات المالية والإدارية في تاريخ جمعية الجليل".

جمعية الجليل تحصل على جائزة التميز والجودة

حازت جمعية الجليل، أمس الأربعاء، على جائزة التميز والجودة في العمل ضمن برنامج التميز في العمل، وذلك خلال حفل، بمبادرة وزارة الاقتصاد ووزارة الصناعة واتحاد الجودة في العمل ومشاركة مؤسسات مختلفة في تل أبيب.

وانضمت جمعية الجليل لبرنامج التميز والجودة في العمل منذ عام، بهدف تحسين أنظمة العمل والجودة الإدارية فيها. وعملت الجمعية خلال عام 2016 ضمن خطة استراتيجية إدارية ومالية ناجعة أدت إلى حصولها على هذه الجائزة بفحص من قبل مراقبين خارجيين والتي كان اختتامها زيارة لمندوبين عن البرنامج لجمعية الجليل لفحص عن كثب الأنظمة الإدارية للجمعية ومدى جودتها.

وقال مدير عام جمعية الجليل، بكر عواودة، خلال تسلمه للجائزة، إن 'هذا الإنجاز يأتي موازيا لإقرار المراقب المالي الداخلي لجمعية الجليل، آرنست إند ينغ، أن هذه السنة، 2016، هي من أفضل السنوات المالية والإدارية في تاريخ جمعية الجليل. من هنا أود أن أهدي هذه الجائزة لإدارة وطاقم وهيئة الجمعية وتقديم جزيل الشكر، على الجهود المبذولة والتراكمية لسنوات طويلة من العمل الجاد والمميز والمهني غير المفهوم ضمنا والذي ساهم في حصولنا على جائزة التمييز والجودة في العمل. كما أقدم هذا الإنجاز  للمجتمع العربي عامًة، لما تمثله جمعية الجليل كجمعية عربية قطرية للبحوث والخدمات الصحية في المجتمع العربي، فهذا فخر وإنجاز كبير'.

التعليقات