حوادث الطرق: مصرع 37 شخصا في تموز و233 منذ مطلع 2017

شهر حزيران/ يونيو كان الأكثر دموية في العام الحالي حيث وصل عدد ضحايا حوادث الطرق إلى 46 * عدد ضحايا حوادث الطرق منذ مطلع العام الحالي وصل إلى 233 مقارنة مع 216 في الفترة الموازية من العام الماضي

حوادث الطرق: مصرع 37 شخصا في تموز و233 منذ مطلع 2017

صورة توضيحية

قالت معطيات "السلطة الوطنية للأمان على الطرق" إن شهر تموز/يوليو الفائت شهد مصرع 37 مواطنا في حوادث الطرق في كافة أنحاء البلاد.

وتبين أن عدد ضحايا حوادث الطرق في تموز/يوليو من العام الحالي، مماثل لعدد الضحايا في تموز/يوليو من العام الماضي.

وبينت المعطيات أنه منذ مطلع العام الحالي 2017 لقي 233 شخصا مصارعهم في حوادث الطرق. وللمقارنة ففي الفترة الموازية من العام الماضي لقي 216 شخصا مصارعهم.

تجدر الإشارة إلى شهر حزيران/يونيو الماضي قد شهد مصرع 46 شخصا على الطرقات، وكان الشهر الأكثر دموية منذ مطلع العام الحالي.

إلى ذلك، أظهرت المعطيات أنه خلال شهر تموز/يوليو لقي 8 سائقي دراجات نارية مصارعهم، علما أنه منذ مطلع العام الحالي لقي 38 سائق دراجة نارية مصارعهم.

وفي الشهر نفسه لقي 5 سائقين شبان مصارعهم، علما أنه منذ مطلع العام الحالي لقي 30 سائقا شابا مصارعهم في حوادث طرق.

علاوة على ذلك، فإن 5 مواطنين، فوق جيل 65 عاما، لقوا مصارعهم في تموز/يوليو، علما أن عدد ضحايا هذه الفئة العمرية منذ مطلع العام الحالي وصل إلى 28 شخصا.

وفي داخل البلدات والمدن ارتفع عدد ضحايا حوادث الطرق منذ مطلع العام الحالي إلى 92 شخصا، مقابل 79 شخصا في الفترة الموازية من العام الماضي.

وفي حوادث الطرق التي وقعت بين المدن لقي 141 شخصا مصارعهم منذ مطلع العام الحالي، مقارنة بـ137 شخصا في الفترة الموازية من العام الماضي.

التعليقات