19 إصابة في 4 حوادث طرق

أصيب 19 مواطنا في 4 حوادث طرق وقعت في مناطق مختلفة من البلاد، صباح اليوم الثلاثاء.

19 إصابة في 4 حوادث طرق

(صورة توضيحية)

أصيب 19 مواطنا في 4 حوادث طرق وقعت في مناطق مختلفة من البلاد، صباح اليوم الثلاثاء.

وفي مدينة حيفا، وقع حادث طرق بين حافلة صغيرة وشاحنة بالقرب من أنفاق الكرمل، وقدم الطاقم الطبي العلاج الأولي لثمانية مصابين، جرى نقلهم إلى مستشفيات "رمبام"، الكرمل و"بني تسيون"، ووصفت جراح امرأة (40 عاما) بالمتوسطة مع إصابة بالرأس، والآخرين وصفت جراحهم بالطفيفة.

وفي منطقة النقب، وقع حادث طرق بين عدد من السيارات على شارع 60 قرب "شيمعا" لاتجاه "ميتار"، وقدمت الطواقم الطبية العلاج الأولي لستة مصابين، وصفت جراح أحدهم (20 عاما) بالمتوسطة، ويعاني من إصابة في البطن، إضافة إلى مصاب آخر بجراح طفيفة وتمّ نقلهما لمستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال العلاج. وجرى نقل 4 مصابين آخرين بجراح طفيفة إلى مستشفيات السلطة الفلسطينية بواسطة سيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني.

وفي مدينة إيلات، وقع حادث طرق وقع بين دراجة نارية وأخرى هوائية، ووصل الطاقم الطبي إلى المكان وقدّم العلاج الأولي لثلاثة مصابين وجرى نقلهم إلى مستشفى "يوسفطال"، حيث وصفت جراح سائق الدراجة الهوائية (64 عاما) بالمتوسطة مع إصابة في الرأس والأطراف، ووصفت جراح حفيده (7 أعوام) بين طفيفة ومتوسطة، إضافة إلى إصابة سائق الدراجة النارية بجراح طفيفة.

وفي عكا، اصطدمت سيارة خصوصية بشجرة، فجر اليوم الثلاثاء، في أحد شوارع المدينة، بالقرب من كنيون "عزرائيلي"، ووصل الطاقم الطبي إلى المكان وقدّم العلاج الأولي لشاب (26 عاما) وشابة (28 عاما)، حيث وصفت جراحها بالمتوسطة، وتمّ نقلهما إلى مستشفى الجليل الغربي في نهريا لاستكمال العلاج.

التعليقات