مجد الكروم: جلسة لبحث الخطوات الاحتجاجية عقب جريمة القتل

عقدت مساء، الثلاثاء، جلسة تشاورية في مجلس محلي مجد الكروم لبحث الخطوات الاحتجاجية المزمع إقامتها في أعقاب مقتل هبة محمد مناع (31 عاما) في جريمة إطلاق نار

مجد الكروم: جلسة لبحث الخطوات الاحتجاجية عقب جريمة القتل

صور من الجلسة (عرب 48)

عقدت مساء، الثلاثاء، جلسة تشاورية في مجلس محلي مجد الكروم لبحث الخطوات الاحتجاجية المزمع إقامتها في أعقاب مقتل هبة محمد مناع (31 عاما) في جريمة إطلاق نار.

وشارك في الجلسة التي دعا إليها المجلس المحلي، القائم بأعمال الرئيس، المحامي يوسف مناع، ناشطون من مختلف الأطر والأحزاب السياسية الفاعلة على الساحة المحلية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء المجلس المحلي واللجنة الشعبية والمواطنين، في حين تغيّب عنها أئمة المساجد ومدراء المدارس.


وافتتحت الجلسة بالوقوف دقيقة حداد على روح هبة مناع، بعدها جرى فتح المجال أمام الحضور لتقديم اقتراحاتهم حول الخطوات الاحتجاجية استنكارا وتنديدا لجريمة القتل.

وأعرب المتحدثون في الجلسة عن استنكارهم وغضبهم الشديدين من الجريمة التي شهدتها مجد الكروم في وضح النهار، كما حملوا الشرطة المسؤولية في ظل تقاعسها في محاربة العنف والجريمة المتفشية في المجتمع العربي.

وأجمع المتحدثون على تنظيم مظاهرة جماهيرية حاشدة في القرية بمشاركة طلاب المدارس يوم السبت المقبل، حيث جرى الإعلان عن تشكيل لجنة من أجلها الترتيب للمظاهرة والعمل على تجنيد أكبر عدد ممكن من المشاركين.

كما أقر خلال الجلسة تنظيم مسيرة غضب ضد الجريمة اليوم الأربعاء، والتي ستنطلق من المفرق الغربي عند الساعة السابعة والنصف مساء.

التعليقات