باقة: مصرع حمد قعدان وإصابة خطيرة لصديقه بحادث طرق

لقي المأسوف على شبابه حمد يوسف قعدان البالغ من العمر 20 عاما، فيما أصيب صديقه بجراح وصفت بالخطيرة، وهما من سكان باقة الغربية، وذلك جراء حادث طرق وقع فجر اليوم الإثنين، عند مفرق باقة الغربية بمسارة عنده شارع 6.

باقة: مصرع حمد قعدان وإصابة خطيرة لصديقه بحادث طرق

(عرب 48)

لقي المأسوف على شبابه حمد يوسف قعدان البالغ من العمر 20 عاما، فيما أصيب صديقه بجراح وصفت بالخطيرة، وهما من سكان باقة الغربية، وذلك جراء حادث طرق وقع فجر اليوم الإثنين، عند مفرق باقة الغربية بمسارة عنده شارع 6، حيث أقر الطاقم الطبي مصرع حمد على الفور ونقل صديقه إلى مستشفى هيلل يافه بالخضيرة للعلاج.

فجر اليوم تلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء إخطارا عن جرحى بحادث طرق ذاتي عند مفرق باقة على شارع رقم 6، وعلى الفور وصل طاقم طبي إلى المكان وأقر وفاة شاب على الفور، فيما قدم الطاقم الطبي الإسعاف الميدانية لشاب ثان بالعشرينيات من عمره ونقله على وجه السرعة وهو بحالة خطيرة إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

إلى ذلك، شرعت شرطة السير التحقيق في ملابسات الحادث، ورجحت المعلومات الأولية أن السيارة ولأسباب لم تتضح بعض انحرفت عن مسارها واصطدمت بعامود الإشارة الضوئية المتواجد عند مفرق باقة على شارع 6، ما أدى لمصرع شخص على الفور وإصابة آخر بجراح خطيرة.

اقرأ/ي أيضًا | حيفا: مصرع شاب من وادي سلامة في حادث دهس

 

التعليقات