إلقاء 3 زجاجات حارقة خلال عرض موسيقي في أم الفحم

قام مجهولون مساء اليوم السبت، بإلقاء 3 زجاجات حارقة باتجاه مبنى المسرح وقاعة السينماتك بمدينة أم الفحم، ما تسبب بأضرار طفيفة بالممتلكات دون التبليغ عن أي إصابات بشرية، وألقيت الزجاجات الحارقة خلال عرض فني شارك به حشد كبير.

إلقاء 3 زجاجات حارقة خلال عرض موسيقي في أم الفحم

زجاجات حارقة صوب مبنى المسرح (نشطاء)

قام مجهولون، مساء اليوم السبت، بإلقاء 3 زجاجات حارقة باتجاه مبنى المسرح وقاعة السينماتك في مدينة أم الفحم، ما تسبب بأضرار طفيفة بالممتلكات دون التبليغ عن أي إصابات بشرية، حيث ألقيت الزجاجات الحارقة خلال عرض فني لجوقة سراج شارك به حشد كبير من الأهالي.

وعقب الحادث وصلت قوات من الشرطة إلى المكان، وشرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث، حيث أغلقت المنطقة التي ألقيت بها الزجاجات الحارقة، وجمعت الأدلة والبيانات وإفادات شهود عيان، كما نصبت الحواجز وشرعت بأعمال تفتيش بحثا عن مشتبه بهم بالحادث.

ورغم إلقاء الزجاجات الحارقة، إلا أنه لم يتم وقف العرض الفني لجوقة سراج، علما أن أم الفحم شهدت في الأيام  الأخيرة سجالا حيال إقامة العرض الفني، حيث طالبت بعض الشخصيات الدينية إلغاء العرض بزعم أنه يحضره الرجال والنساء.

ووفقا للتحقيقات الأولية للشرطة، فإن الخلفية تعود إلى معارضة البعض إقامة أمسية فنية مختلطة للرجال والنساء، وزعمت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام، بأنها ستقوم بتفعيل قواتها وإمكانياتها من أجل القبض على المشتبه بهم بهدف محاكمتهم.

فيما شكر أعضاء الجوقة من خلال شريط مصوّر  بعد انتهاء العرض، جمهور أم الفحم حضر عرضهم الموسيقي.

التعليقات