استمرار البحث عن رسمي جربان بالطيبة

تتواصل أعمال البحث عن الشاب رسمي جربان من قرية جسر الزرقاء، في الطيبة، الذي اختفت آثاره خلال الفيضانات التي شهدتها المدينة مساء أول من أمس الجمعة.

استمرار البحث عن رسمي جربان بالطيبة

مواصلة البحث عن المفقود رسمي جربان

تتواصل أعمال البحث عن الشاب رسمي جربان (50 عاما) من قرية جسر الزرقاء، في الطيبة، الذي اختفت آثاره خلال الفيضانات التي شهدتها المدينة مساء أول من أمس الجمعة. 

وقال رافع جربان، شقيق المفقود من جسر الزرقاء، لـ"عرب 48" إن "شقيقي خرج في الصباح إلى الدكان ليشتري الطعام والسجائر، ورفض طلبي بعدم عبور الوادي. كنت قد بت عنده في تلك الليلة".

وأضاف أن "شقيقي لم يعد وفي ساعات المساء خرجت رغم الأمطار والعواصف أنتظره في الخارج، لكنه لم يعد، فيما حضر صاحب العمل وسألني عنه. بعدها عرفنا أن السيول سحبته وأعمال البحث عنه لا تزال مستمرة".

وخرج عدد من الشبان والمتطوعين ومسؤول قسم الأمن والأمان في بلدية الطيبة للبحث مجددا عن الشاب منذ الصباح الباكر. 

وعلم أن الشرطة عثرت على بنطال يشتبه بأن المفقود كان يرتديه في آخر مرة شوهد بها، يبعد عن مكان اختفائه نحو عشرة كيلومترات.

وقال مسؤول قسم الأمن والأمان في بلدية الطيبة، أدهم مصري، لـ"عرب 48" إن "الشخص المفقود كان يعمل في الأراضي الزراعية بالطيبة، وتحديدا قرب طريق المقبرة الغربية باتجاه جسر شارع 6، وعلى ما يبدو اختفت آثاره حوالي الساعة العاشرة من صباح أول من أمس الجمعة. 

وأضاف أنه "تم العثور على بعض الملابس التي يشتبه بأنها للمفقود رسمي جربان، وسنكثف في الجهود في الساعات القريبة قبل حلول ساعات الليل التي تشكل صعوبة علينا أثناء البحث عن المفقود".

وختم مصري بالقول إن "فرق المتطوعين تقوم الآن بعملية مسح لمسار مجرى المياه في المنطقة التي فقدت فيها جربان، ومن هناك ستكون نقطة الانطلاقة مجددا لمواصلة البحث حتى العثور على المفقود".

وقال الشاب ياسر دسوقي من مجموعة الشبان المتطوعين، لـ"عرب 48"، إن "البحث عن المفقود مستمر منذ مساء أمس. ظروف المنطقة صعبة جدا وليست سهلة لأنها منطقة تكثر فيها الرمال والوحل وتجمعات المياه".

وأضاف أن "المتطوعين انقسموا إلى فرقتين، كل فرقة مكونة من 5 أشخاص. نتعاون مع البلدية وطواقم الإنقاذ، ونأمل أن تحمل الساعات القريبة بشرى خير للمفقود وعائلته، لكن نشير مرة أخرى إلى أن المنطقة صعبة جدا بسبب مياه الأمطار التي هطلت بغزارة، ونأمل أن يبقى الطقس صحوا لنتمكن من موصلة البحث والعثور على المفقود".

 

التعليقات