بلدية الناصرة تعقد أولى جلساتها وتنتخب نواب الرئيس

عقدت مساء اليوم، الأربعاء، الجلسة الأولى لبلدية الناصرة، بمشاركة كافة الأعضاء المنتخبين، حيث افتتح رئيس البلدية، علي سلّام، الجلسة ببيان هنأ من خلاله الأعضاء الجدد، ودعاهم إلى "العمل المشترك وتشابك الأيدي من أجل خير المدينة وأهلها"

بلدية الناصرة تعقد أولى جلساتها وتنتخب نواب الرئيس

(عرب 48)

عقدت مساء اليوم، الأربعاء، الجلسة الأولى لبلدية الناصرة، بمشاركة كافة الأعضاء المنتخبين، حيث افتتح رئيس البلدية، علي سلّام، الجلسة ببيان هنأ من خلاله الأعضاء الجدد، ودعاهم إلى "العمل المشترك وتشابك الأيدي من أجل خير المدينة وأهلها"، وذلك بأجواء إيجابية ومنسجمة.

وقال سلام إن "الانتخابات بكل ما شابها من شوائب أصبحت من ورائنا، ونحن سنبقى معا على الدوام وسنعمل معا في المستقبل". وذكر سلام ما أفرزته نتائج الانتخابات، وعدد المشاريع الرئيسية الضخمة التي تعتزم البلدية تنفيذها في الفترة المقبلة.

من جانبه رحب مصعب دخان، بخطاب سلّام، وأثنى على الأسلوب الإيجابي الذي تحدث به، وقال إن الجبهة ستكون في موقع المعارضة البناءة خلال الفترة المقبلة، وستصوت إلى جانب المشاريع التي تصب في مصلحة المدينة وأهلها.

كذلك أثنى إيهاب دخان وتوفيق مروات على توجه رئيس البلدية الإيجابي رغم أن "ناصرتي" تحظى اليوم بأغلبية مطلقة في المجلس البلدي.

وأرسلت البلدية خلال اجتماعها ببرقية تعزية لأهالي مدينة باقة الغربية، بمقتل الشابة آية مصاروة.

هذا وقد تم التصويت على تعيين محمد عوايسي، قائما بأعمال الرئيس، وسمير سعدي نائبا للرئيس، ورون مزاوي، نائبا فخريا، وسامية أبو الرب، بمنصب القائمة الفخرية بأعمال الرئيس.

كما تم تعيين سالم شرارة وسليم غميض مساعدين للرئيس، وتم انتخاب عدد من لجان البلدية بمشاركة كافة الأحزاب.

 

التعليقات