أمر حظر نشر حول جريمة قتل فتح الله عفيف قرب كفر قاسم

أصدرت محكمة الصلح في مدينة "بيتح تكفا"، صباح اليوم الاثنين، أمر حظر النشر بكل ما يتعلق بمجرى التحقيق في ملابسات جريمة قتل الشاب فتح الله عفيف (38 عاما)، من قرية عقربا في الضفة الغربية المحتلة.

أمر حظر نشر حول جريمة قتل فتح الله عفيف قرب كفر قاسم

المرحوم فتح الله عفيف (مواقع التواصل)

أصدرت محكمة الصلح في مدينة "بيتح تكفا"، صباح اليوم الاثنين، أمر حظر النشر بكل ما يتعلق بمجرى التحقيق في ملابسات جريمة قتل الشاب فتح الله عفيف (38 عاما)، من قرية عقربا في الضفة الغربية المحتلة، الذي عثر على جثته في منطقة جبلية قرب مدينة كفر قاسم.

 ووفقا للشرطة، فإن أمر حظر النشر سيكون ساري المفعول لغاية 20.05.2019. ووفق المعلومات، فقد أتى حظر النشر في أعاقب التطورات في مجريات التحقيق في ملف الجريمة، حيث تحظر الشرطة نشر هذه التفاصيل لحين استكمال التحقيق.

وفقدت آثار عفيف قبل نحو أسبوعين قبل العثور على جثته في أحراش بالقرب من مدينة كفر قاسم، بعد أن غادر قريته التي تقع شرق مدينة نابلس، متوجهًا لعمله في منطقة يافا.

ووصلت الشرطة في حينه إلى المكان الذي عثر فيه على الجثة بعد التبليغ عنها، حيث تم نقلها إلى معهد الطب العدلي "أبو كبير" للتعرف على أسباب الوفاة.

وقالت الشرطة إنها فتحت تحققا في شبهات وملابسات الحادث بما في ذلك الشبهات حول موته في جريمة قتل بالإضافة إلى فحص اتجاهات أخرى.

وأشارت التحقيقات الأولية، بحسب الشرطة، إلى أن عفيف خطف وقتل في المنطقة الجبلية التي عثر فيها على الجثة.

 

التعليقات