الناصرة: وحدة الخدج بالمستشفى الإنجليزي تتصدر للمرة الرابعة

تصدرت وحدة الخدج في مستشفى الناصرة الإنجليزي لائحة أفضل وحدات الخدج في البلاد، للسنة الرابعة على التوالي، وهذه المرة بحصولها على العلامة الكاملة (100%) في الاستبيانات والفحوصات التي أجرتها وزارة الصحة لكافّة أقسام الخدج في البلاد.

الناصرة: وحدة الخدج بالمستشفى الإنجليزي تتصدر للمرة الرابعة

تصدرت وحدة الخدج في مستشفى الناصرة الإنجليزي لائحة أفضل وحدات الخدج في البلاد، للسنة الرابعة على التوالي، وهذه المرة بحصولها على العلامة الكاملة (100%) في الاستبيانات والفحوصات التي أجرتها وزارة الصحة لكافّة أقسام الخدج في البلاد، وفق معايير موضوعية وتقييم مهني وضعت من قبلها.

وقالت إدارة المستشفى، إن "ما يميّز هذا الإنجاز هو حرصنا سنويا على تحسين المعايير المطلوبة ومواكبة جميع المستجدات التي تضمن سلامة الخديج. مستشفى الإنجليزي يعمل جاهدا على تطوير وتحسين بيئة وحدة الخدج لكي تُلائم المواليد الخدج وأهاليهم وإعطائهم فرصة خوض التجربة بأفضل المعايير الطبية والمهنية".

وقال مدير وحدة الخدج في المستشفى، د. يوسف نجم، إن "حصولنا على هذا الامتياز للسنة الرابعة على التوالي يأتي بفضل قدرات طاقم الأطباء والممرضات والطواقم المكملة في وحدة الخدج، وأيضا بفضل مواكبة كافة التطورات الطبية والتكنولوجية اللازمة في وحدات الخدج، ولا يسعنا سوى شكر الإدارة على دعمها ومساندتها لنا ولعملنا على مدار السنة".

وأعربت الممرضة المسؤولة في وحدة الخدج، إخلاص سمعان، عن فخرها بالطاقم الموجود في وحدة الخدج في مستشفى الناصرة الإنجليزي، ومساهمته بالحصول على هذا الإنجاز للسنة الرابعة على التوالي، وذكرت بأنه "إنجاز مشترك لكافة الطواقم التي تعمل في الوحدة مع الأهل والأطفال ليحظوا بتجربة خاصة وآمنة من لحظة ولادتهم حتى تحريرهم إلى البيت".

وقال مدير مستشفى الناصرة الإنجليزي، بروفيسور فهد حكيم: "تربعنا للمرة الرابعة في الصدارة كأفضل وحدات الخدج في البلاد هو نتيجة عمل جميع أفراد طاقم وحدة الخدج المميز دون استثناء. مستشفى الإنجليزي في حالة تجدّد دائم ويقود ثورة طبيّة في الناصرة في جميع المجالات. هذا الإنجاز يأتي ليتوج العديد من الإنجازات التي حققها المستشفى في العام 2019 والتي واكبتموها عبر مواقع الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي. نعدكم بالمزيد كما ونعدكم بالمحافظة على هذا التميز إلى جانب تطوير خدمات طبية أخرى بأعلى المعايير الطبية، المهنية والإنسانية".

 

التعليقات