مقتل عبد المنعم الجرابعة في جريمة إطلاق نار قرب حورة

قُتل الشاب عبد المنعم ناجي الجرابعة (25 عاما) من قرية السيد في النقب صباح اليوم، الأحد، من جراء تعرضه إلى جريمة إطلاق رصاص، إذ أصيب بجروح حرجة توفي على إثرها، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة.

مقتل عبد المنعم الجرابعة في جريمة إطلاق نار قرب حورة

موقع جريمة إطلاق النار قرب حورة (عرب 48)

قُتل الشاب عبد المنعم ناجي الجرابعة (25 عاما) من قرية السيد في النقب صباح اليوم، الأحد، من جراء تعرضه إلى جريمة إطلاق رصاص، إذ أصيب بجروح حرجة توفي على إثرها، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة.

وقامت الطواقم الطبية التي استدعيت للمكان بتقديم الإسعافات الأولية للشاب ونقلته، على وجه السرعة، إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع وهو في حالة خطيرة جدا لاستكمال العلاج، وأقر الطاقم الطبي وفاته لاحقا.

وتلقت الشرطة بلاغا عن جريمة إطلاق نار قرب قرية حورة في النقب، وهرعت عناصر من الشرطة إلى المكان، وعثر على الشاب بعد تعرضه لإطلاق نار.

وقامت الشرطة بإغلاق المنطقة ونصب الحواجز بحثا عن المشتبه بتورطهم في الجريمة، وفتحت تحقيقا في الملابسات والأسباب، لكن دون أن تنفذ أي اعتقالات.

ووقعت جريمة القتل على بعد 30 مترا عن المدرسة الابتدائية في القرية، وسجلت حالات هلع في صفوف الطلاب والطالبات الذين شاهدوا جريمة القتل أمام أعينهم.

القتيل عبد المنعم ناجي الجرابعة

وأمس السبت، أصيب شابان بجراح خطيرة جراء شجار نشب بين عائلتين وقع في قرية حورة، تخللته أعمال عنف.

ووفقا لمصادر محلية فإن خلفية الشجار تعود إلى خلاف على قسيمة أرض، ووقعت أعمال عنف بين العائلتين في الفترة الأخيرة، أصيب خلالها عدد من الشبان من العائلتين.

منذ مطلع العام الجاري: 5 جرائم قتل بالمجتمع العربي 3 منها بالنقب

ومنذ مطلع العام الجاري، سجلت 5 جرائم قتل في المجتمع العربي راح ضحيتها، الشاب عبد المنعم ناجي الجرابعة من قرية السيد، وشادية أبو سريحان من قرية بير المشاش، وساهر أبو القيعان من حورة، وحمادة طه من كفر قاسم، والفتى محمود العبيد من الرملة.

يذكر أنه في العام الماضي قتل 93 عربيا بينهم 11 امرأة في البلاد، علما بأنه قتل 76 عربيا في جرائم قتل مختلفة، بينهم 14 امرأة في العام 2018، وقتل 72 عربيا بينهم 10 نساء في جرائم قتل مختلفة في البلاد عام 2017.

التعليقات