النقب: وقفات احتجاجيّة الخميس "ضد سياسة المصادرة والهدم والترحيل"

دعت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، للمشاركة في وقفات وتظاهرات احتجاجية "ضد سياسة المصادرة والهدم والترحيل"، يوم الخميس المقبل، مؤكّدة "رفضها لسياسة المصادرة والتحريش التي تقوم بها دائرة الأراضي في النقب، والتي تهدد عشرات الآلاف من الدونمات بالمصادرة وتمنع تطور

النقب: وقفات احتجاجيّة الخميس

جانب من وقفة سابقة ضد هدم البيوت بالنقب (أرشيفية)

دعت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، للمشاركة في وقفات وتظاهرات احتجاجية "ضد سياسة المصادرة والهدم والترحيل"، يوم الخميس المقبل، مؤكّدة "رفضها لسياسة المصادرة والتحريش التي تقوم بها دائرة الأراضي في النقب، والتي تهدد عشرات الآلاف من الدونمات بالمصادرة وتمنع تطور القرى العربية في المنطقة وتحاصرها".

جاء ذلك بحسب بيان أصدرته اللجنة اليوم الإثنين، عقب اجتماعها الدوري مساء أمس الأحد في خيمة الاعتصام المقامة على أراضي عشيرة الأطرش المهددة بالمصادرة والتحريش من قبل دائرة الأراضي.

وأوضحت أن الوقفات ستُنظَّم في تمام الساعة الرابعة عصرا من يوم الخميس، في "مفرق عسلوج على شارع 40، ومفرق الزرنوق على شارع 25، ةمفرق السقاطي (شوكت) على شارع 31، ومفرق رهط الجنوبي (لهافيم)".

ودعت اللجنة "للمشاركة الفاعلة في التظاهرات المقررة وكذلك في فعاليات خيمة الاعتصام المقامة على أراضي عشيرة الأطرش".

وقالت اللجنة إنها "تؤكد على كافة الفعاليات والنشاطات النضالية التي أقرتها لجنة المتابعة العليا في اجتماعها مساء الخميس الماضي في خيمة الاعتصام وستعمل على جدولتها وتنفيذها".

التعليقات