عكا: استمرار الاعتقالات على خلفية الهبة الشعبية

قال الناشط أحمد غزاوي من اللجنة الشبابية لمتابعة معتقلي عكا لـ"عرب 48" إن "الشرطة اعتقلت، أمس، قاصرا قبل أن تعتقل شقيقه القاصر أيضًا، اليوم، عندما كان في طريقه إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية، وهو يعاني من اضطرابات نفسية".

عكا: استمرار الاعتقالات على خلفية الهبة الشعبية

وقفة احتجاجية في عكا (أرشيف عرب 48)

تواصلت في مدينة عكا الملاحقات والاعتقالات بحق شبان عرب على خلفية الهبة الشعبية نصرة للقدس والأقصى وقطاع غزة وضد اعتداءات المستوطنين على المواطنين العرب وسط حماية الشرطة لهم.

وفي التفاصيل، اعتقلت الشرطة شقيقين قاصرين، حديثا، ضمن حملة لها استهدفت العديد من الشبان الذين لا زالوا رهن الاعتقال.

وقال الناشط أحمد غزاوي من اللجنة الشبابية لمتابعة معتقلي عكا لـ"عرب 48" إن "الشرطة اعتقلت، أمس، قاصرا قبل أن تعتقل شقيقه القاصر أيضًا، اليوم، عندما كان في طريقه إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية، وهو يعاني من اضطرابات نفسية".

ولفت إلى أن "شقيق القاصرين معتقل كذلك على خلفية الهبة الشعبية، وفي المجمل لدينا 29 شابا معتقلا منذ الاحتجاجات الأخيرة، وجميعهم ممنوعون من اللقاء بمحامين للدفاع عنهم".

وختم غزاوي بالقول "إننا مستمرون في إسناد الشبان الذين خرجوا للوقوف إلى جانب أبناء شعبنا ونصرة للقدس والأقصى وقطاع غزة، ونحن نستنكر طريقة التعامل وظروف التحقيق مع الشبان، وعليه سنتخذ خطوات احتجاجية في الأيام القريبة حتى إطلاق سراح جميع المعتقلين".

التعليقات