اتهام شقيقين بمحاولة قتل شخص في موقع للبناء في تل أبيب

وجهت النيابة للشقيقين عبد وبهاء عاشور، يعيشان في تل أبيب، تهمة إطلاق النار على مقدم الدعوى أثناء عمله في موقع للبناء في المدينة.

اتهام شقيقين بمحاولة قتل شخص في موقع للبناء في تل أبيب

توضيحية (تصوير الشرطة)

قدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية في مدينة تل أبيب، حديثا، لائحة اتهام ضد الشقيقين عبد عاشور (20 عامًا) وبهاء عاشور (19 عامًا)، يعيشان في تل أبيب، نسبت إليهما إطلاق النار على مقدم الدعوى أثناء عمله في موقع للبناء في تل أبيب.

ونسبت لائحة الاتهام إلى عبد عاشور وبهاء عاشور "جرائم الشروع في القتل وحمل السلاح بشكل غير قانوني".

وجاء في لائحة الاتهام أنه "قبل حوالي شهر في ساعات الصباح، وصل الشقيقان عاشور على دراجة نارية إلى موقع للبناء حيث يعمل المدعي. وعندما وصلا إلى الموقع، تفحصا الموقع عدة مرات في انتظار الوقت المناسب لتنفيذ خطتهما. في إحدى المرات، أوقف عبد الدراجة النارية عند مدخل الموقع ونزل شقيقه بهاء من الدراجة النارية حاملا مسدسا كان قد جهزه بنفسه مسبقا. وعندما ابتعد بضعة أمتار عن مقدم الدعوى، أطلق حوالي ثلاث رصاصات على الجزء العلوي من جسده. ثم عاد بهاء إلى الدراجة النارية وهرب الاثنان من مكان الحادث بينما واصل بهاء إطلاق النار على المدعي. ونتيجة للحادث، تم نقل المدعي إلى غرفة العمليات واحتاج لعلاج طبي لمدة طويلة".

وفي طلب الاعتقال المقدم في نفس الوقت، قال ممثل النيابة إن "المدعى عليهما حاولا التسبب في وفاة المدعي... بالإضافة إلى ما قيل تصرف المدعى عليهما بجرأة، وبعد التخطيط، عندما استمرا في إطلاق النار على صاحب الدعوى عدة مرات، وذلك أثناء السفر بسرعة على الدراجة النارية، في وضح النهار، في وسط حي سكني، مما يعرض المارة للخطر، وهذا مع الانتباه إلى حقيقة أن هناك مدارس ورياض أطفال بالقرب من موقع إطلاق النار".

التعليقات