ضبط أكثر من 2.6 مليون شيكل نقدا في شفاعمرو

زعمت الشرطة أنه "ضُبط أكثر من 2.6 مليون شيكل نقدًا قبل أن يتم غسلها بعد مداهمة محل لمواد البناء في مدينة شفاعمرو يشتبه في استخدامه لغسيل الأموال من الأنشطة الإجرامية".

ضبط أكثر من 2.6 مليون شيكل نقدا في شفاعمرو

(تصوير الشرطة)

ضبطت الشرطة الإسرائيلية مبلغا قدره أكثر من 2.6 مليون شيكل داخل محل تجاري بمدينة شفاعمرو، وادعت الشرطة أن مصدر هذه الأموال "من الأنشطة الإجرامية".

ووفقا لزعم الشرطة، أمس الخميس، فإنه "ضُبط أكثر من 2.6 مليون شيكل نقدًا قبل أن يتم غسلها بعد مداهمة محل لمواد البناء في مدينة شفاعمرو يشتبه في استخدامه لغسيل الأموال من الأنشطة الإجرامية، مثل ابتزاز أصحاب المحلات وتجارة المخدرات والأسلحة من قبل أفراد عصابة إجرامية من مدينة شفاعمرو".

وأضافت أن "المحل تابع لرجل من سكان المدينة (48 عامًا)، ويشتبه في انتمائه لعصابة إجرامية تعمل في العديد من الأنشطة الإجرامية في منطقة الشمال. التحقيقات مستمرة".

بينما نفى المحامي ساري عبود، كل التهم المنسوبة إلى موكّله، وقال: "موكلي ينفي كل الادعاءات المنسوبة إليه، والشبهات بأن له صلة بالإجرام".

وذكر أنه "بعد التحقيق تم الإفراج عنه من مركز الشرطة، وحتى دون عرضه على محكمة لفحص إمكانية تمديد اعتقاله. وذلك بعد أن نفى موكلي كل التهم المنسوبة إليه في التحقيق".

التعليقات