فرض الاقامة الجبرية على المحامي يامن زيدان من بيت جن الجليلية

علم مراسل موقع عرب 48 ان وحدة التحقيقات اللوائية في شرطة عكا قامت باستدعاء المحامي يامن زيدان، عضو ادارة حركة الحرية للحضارة العربية امس الخميس 11/11 للتحقيق معه.

فرض الاقامة الجبرية على المحامي يامن زيدان من بيت جن الجليلية

علم  مراسل موقع عرب 48  ان وحدة التحقيقات اللوائية في شرطة عكا قامت باستدعاء المحامي يامن زيدان، عضو ادارة حركة الحرية للحضارة العربية امس الخميس 11/11 للتحقيق معه.

وجاء ان التحقيق استمر مع زيدان لمدة سبع ساعات متواصله تعرض خلالها لعملية ضغوطات من اجل ثنيه عن مواصلة دوره الوطني.

كما علم ان في نهاية التحقيق اتخذت الشرطه قرارا تعسفيا بفرض الاقامه الجبرية على المحامي زيدان و منعه من مغادرة بلدته بيت جن وكذلك منعه من دخول مسجد الاقصى وكنيسة القيامه  والضفة الغربية.

و في اعقاب ذلك عقدت حركة الحرية للحضارة العربية  اجتماعا طارئا في مقر الهيئة العليا لمحاربة التجنيد الاجباري و الطوعي للتباحث حول هذا الاجراء و تعميم بيان في هذا الشان.

زيدان عقب على الامر قائلا: مهما حاولوا ترهيبي و تخويفي فانتمائي اقوى من ان يردع و جذوري اعمق من ان تقلع و قناعاتي محصنة وهويتنا الوطنية و تاريخنا القومي خط احمر لن نسمح لاحد ان يتطاول عليه. وهذه الاجراءات ضدي ليس لها الا ان تزيد من قناعاتي و تمسكي بهذه المبادئ رغم الالم بمنعي من زيارة القدس الشريف و رام الله و جنين و بيت لحم و جبل النار.
 

التعليقات