عرابة البطوف:العشرات يتظاهرون تضامنا مع الاسرى

العشرات من ابناء الحركة الوطنية في الداخل الفلسطيني من نشطاء حزب التجمع الوطني الديمقراطي والرابطة العربية للأسرى والمحررين في تظاهرة تضامنية مع الاسرى على دوار الشهداء في عرابة.

عرابة البطوف:العشرات يتظاهرون تضامنا مع الاسرى

بدعوة من مركز حريات وشباب من اجل الاسرى شارك مساء امس السبت العشرات من ابناء الحركة الوطنية في الداخل الفلسطيني من نشطاء حزب التجمع الوطني الديمقراطي والرابطة العربية للأسرى والمحررين في تظاهرة تضامنية مع الاسرى على دوار الشهداء في عرابة.

ورفع المتظاهرون الاعلام الفلسطينية وصورا للأسرى وشعارات تدعو الى الوقوف بجانب الاسرى في معركة الامعاء الخاوية التي يخوضونها من اجل رفغ الظلم وتحقيق مطالبهم في الغاء الاعتقالات الادارية والغاء ما عرف بقانون" شاليط.".

كما هتف المتظاهرون بأسماء اسرى الداخل الفلسطيني ، والاسرى المضربين عن الطعام داعينهم الى الاستمرار في معركتهم والثبات على مواقفهم كما فعل الاسير خضر عدنان وعشرات الاسرى الاخرين الذين سطروا البطولات في معاركهم ضد السجان.


ودعا رئيس الرابطة العربية للأسرى والمحررين منير منصور، الى المزيد من الفعاليات والنشاطات التضامنية للجماهير والعربية وعدم ترك اسرانا وحيدين في المعركة، وقال يجب أن نواصل مسيرتنا النضالية للتضامن معهم قلبا وقالبا، ولن نسمح بان يكونوا وحدهم في معركة الكرامة والحقوق بالنيابة عنا جميعا ".
 

التعليقات