لجنة الحريات تواصل زياراتها لعائلات الأسرى

أكد الأستاذ فراس عمري على أن اللجنة تعمل بشكل مكثف لزيارة عائلات الأسرى وتعميق التواصل معهم حتى يشعروا أن هناك من يقف إلى جانبهم ويشاركهم معاناتهم ويشارك أبناءهم مرارة السجن وظلم السجان.

لجنة الحريات تواصل زياراتها لعائلات الأسرى

الحرية لأسرى الحرية

زار وفد من لجنة الحريات والأسرى والشهداء والجرحى المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني عددا من عائلات الأسرى في النقب واللد وحيفا والناصرة ودبورية ومشيرفة، وذلك ضمن سلسلة الزيارات التي أعلنت عنها اللجنة منذ بداية شهر رمضان.

وفي زيارة اللجنة لعائلات الأسرى في النقب ترأس الوفد رئيس لجنة الحريات والأسرى، الشيخ رائد صلاح، وذلك برفقة عدد من أعضاء اللجنة كان من بينهم الأستاذ محمود مواسي والأستاذ فراس العمري إضافة إلى الشيخ يوسف أبو جامع من مدينة رهط، وقام الوفد بزيارة عائلة الأسيرين محمود وسامح أبو قويدر وعائلة الأسير محمد جميل أبو قويدر والأسير محمد أحمد أبو قويدر في قرية أبو زرنوق وعائلة الأسير عدنان البحيري في مدينة رهط.

من جهة أخرى زارت لجنة الحريات منزل الأسير حافظ مقبل في مدينة اللد حيث رافق اللجنة وفد من الدعوة المحلية في المدينة.

وأكد الأستاذ فراس عمري على أن اللجنة تعمل بشكل مكثف لزيارة عائلات الأسرى وتعميق التواصل معهم حتى يشعروا أن هناك من يقف إلى جانبهم ويشاركهم معاناتهم ويشارك أبناءهم مرارة السجن وظلم السجان.

وأشار العمري إلى أن الحريات واصلت زياراتها لعائلات الأسرى حيث قام وفد من لجنة الحريات بزيارة عائلة الأسير حيدر زيادنة والأسير عبد الرحمن أبو سليم والأسير غالب غنيم والأسير موفق عروق والأسير بكر أبو ربيع من مدينة الناصرة، كما زارت عائلة الأسير عبد الله إغبارية في قرية مشيرفة.

وزارت اللجنة أيضا عائلة الأسير إبراهيم إكتيلات من قرية دبورية والأسير عماد سرحان من مدينة حيفا إضافة إلى عائلة الأسير سمير سرساوي وهو أحد أسرى الداخل القدامي والذي يقبع في السجن منذ ما يزيد عن 28 عاما وهو من قرية إبطن قضاء حيفا.

التعليقات