تجمع ترشيحا يحذر من بث الشائعات والاصطياد في المياه العكرة

حذر التجمع الوطني الديمقراطي في ترشيحا من بث الشائعات والأقاويل الكاذبة التي تستهدف تجمع ترشيحا بهدف المس بقاعدته الجماهيرية

تجمع ترشيحا يحذر من بث الشائعات والاصطياد في المياه العكرة

حذر التجمع الوطني الديمقراطي في ترشيحا من بث الشائعات والأقاويل الكاذبة التي تستهدف تجمع ترشيحا بهدف المس بقاعدته الجماهيرية.

وقال بيان صادر عن تجمع ترشيحا، وصل عــ48ـرب نسخة منه اليوم الثلاثاء، إنه تتردّد في الآونة الأخيرة الإشاعات والأقاويل الكاذبة، والتي تدّعي أنّ قائمة التجمّع في ترشيحا تحالفت مع قائمة "معلوت- ترشيحا بيتنا"، والتي تنتمي لحزب "يسرائيل بيتينو" القُطري. كما أشار البيان إلى قيام وسائل إعلام عبرية محلية بنشر تقارير حول هذه المزاعم.

وقال البيان: "قبل كل شيء، نود التنويه أننا في التجمّع نعرف من يقف وراء هذه الإشاعات الكاذبة الرخيصة، ونعرف أيضا انّ الهدف من وراء هذه الإشاعات هو ضرب التجمّع وإضعاف كيانه وقاعدته الجماهيرية. إلّا أنّنا، وفي نفس الوقت، نُطمئن ناخبينا وجمهورنا العزيز، أنّ التجمع عصيّ على كل هذه الإشاعات، وانّ التجمّع سيستمر في خطهّ الوطني الواضح الذي عاهد جمهوره عليه".

وبخصوص فحوى هذه الإشاعات والأكاذيب، أكد تجمع ترشيحا على أن "التجمع لم ولن يدعم أي مرشّح رئاسي في معلوت، إيمانا منّا، وانطلاقا من مسؤوليّتنا الوطنيّة والأخلاقية، والتي تجعلنا نعتقد أنّ لا فرق بين مرشّح رئاسي وآخر بالنسبة لقضيّة ترشيحا. فجميع المرشّحين هم نتاج المؤسسة الإسرائيلية الحاكمة، ولن يوافقوا على الحد الأدنى من مطالبنا كأبناء لقرية عربية فلسطينية من أجل الحفاظ على هويّتنا، والعيش بكرامة فوق أرضنا".

وأشار البيان إلى أن التجمع يدرس عدة إمكانيات لتحديد موقفه من الانتخابات الرئاسيّة في معلوت، وإحداها خوض الانتخابات الرئاسيّة من خلال ترشيح شخصيّة تجمعيّة من ترشيحا، تُمثّل تطلّعات ترشيحا، وتكون بديلا وطنيّا لأهالي القرية.

واختتم البيان بالقول "نهاية، ننصح جميع الأطراف والجهات الموجودة بعدم الاصطياد في المياه العكرة، وعدم بث السموم والإشاعات الكاذبة تجاه التجمّع. ونعاهد جمهورنا العزيز، أنّنا سنستمر في العمل الدؤوب من أجل مصلحة ترشيحا، وأنّنا سنتعامل- كما كنّا دائما- بشفّافية ووضوح بما يتعلق بمواقفنا وعملنا تجاهكم وتجاه قريتنا الحبيبة.. دُمتم بخير، ودامت ترشيحا عروسا للجليل".
 

التعليقات