الناصرة؛ النائبة زعبي تعقب على تراشق التهم: نعم للنقاش لا للمشاحنات الفارغة

وتقول: نعم للنقاش حول القضايا الهامة لا للمشاحنات الفارغة.. من يتراشقون التهم اليوم كانوا حتى الأمس القريب مسؤولين مباشرين عن تردي الأحوال في الناصرة

الناصرة؛ النائبة زعبي تعقب على تراشق التهم: نعم للنقاش لا للمشاحنات الفارغة

* الناصرة؛ النائبة زعبي تعقب على تراشق التهم: نعم للنقاش حول القضايا الهامة لا للمشاحنات الفارغة
* من يتراشقون التهم اليوم كانوا حتى الأمس القريب مسؤولين مباشرين عن تردي الأحوال في الناصرة

 

دعت الحملة الإعلامية للقائمة الأهلية للعضوية وحنين زعبي للرئاسة، في بيان اليوم الجمعة، إلى اعتماد نقاش حضاري، وذلك عقب تبادل الاتهامات بطريقة فظة بين بعض مرشحي الرئاسة في الناصرة.

وقال الطاقم الإعلامي إن "الناصرة تتوقع منا جميعا أن نناقش بما يليق بها وبأهلها، وعدم اللجوء إلى مشاحنات كلامية، فارغة من المضمون، لا تليق بأجواء انتخابية حضارية".

وأضافت الحملة: "إن الخوض في مشاحنات من هذا القبيل هو محاولة بائسة ومفضوحة للتهرب من الخوض في القضايا المصيرية والحياتية التي تهم أهل الناصرة".

وجاء في البيان: "القضية ليست حدة النقاش فقط، وإنما مضمونه والقضايا التي يتناولها. لسنا مع السكوت على الأخطاء والخطايا باسم الهدوء في الانتخابات، بل مع جعل الانتخابات فرصة لطرح كل القضايا المتعلقة بعمل البلدية ودورها وبمستقبل الناصرة وأهلها.  نحن على ثقة بأن أهل الناصرة لا يريدون خصومات لفظية تافهة، بل أجوبة فعلية على أسئلتهم بشأن أزمة المواصلات، وتدهور التعليم، وتراجع الاقتصاد، والشلل الإداري، وتفشي المحسوبيات وإهمال الأحياء، وتهميش وعدم احترام المواطن النصراوي في البلدية."

وأضاف البيان أن الكل يعرف أن من يتراشقون التهم اليوم كانوا حتى الأمس القريب مسؤولين مباشرين عن تردي الأحوال في الناصرة".

وختمت حملة حنين زعبي بيانها بالقول إن الجيل الشاب في الناصرة يتأثر من الحملة الانتخابية، وهي تؤثر على وعيه وعلى تعاطيه مع الأمور. ودعت إلى جعل هذا التأثر إيجابيا، عبر نقاش القضايا المهمة فعلاً وعبر تسليم حكمة وعبرة لأجيال المستقبل، مشيرة إلى أن هناك قوانين لا حياد عنها في النقاش، وأنه لا بديل عن مخاطبة العقل والضمير.

التعليقات