بلدية تل أبيب تمزق ملصقات "قائمة يافا" وتهدد الأهالي بغرامات مالية

صادرت بلدية يافا تل أبيب وفي وضح النّهار، اليوم الثلاثاء، العديد من اللافتات والملصقات الانتخابية الخاصة بـ"قائمة يافا" الموزعة في كافّة أرجاء المدينة

بلدية تل أبيب تمزق ملصقات

صادرت بلدية يافا تل أبيب وفي وضح النّهار، اليوم الثلاثاء، العديد من اللافتات الانتخابية الخاصة بـ"قائمة يافا" الموزعة في كافّة أرجاء المدينة.

وقام عمّال البلدية بإزالة اللافتات عن الأماكن العامة ومصادرتها، كما قاموا بإزالتها عن البيوت الخاصّة مهددّين المواطنين اليافاويين الذين علّقوا اللافتات على بيوتهم بتغريمهم بغرامات مالية إذا واصلوا تعليق اللافتات على بيوتهم حتّى لو لم يعلّقوها بأنفسهم. بحسب شهود عيان.

واعتبرت قائمة يافا أن هذه خطوة شديدة الخطورة، وتمس بشكل مباشر بديمقراطية العملية الانتخابية ونزاهتها في خضم المعركة الانتخابية للمجلس البلدي يافا تل أبيب والتي من المفترض أن تقام بعد أسابيع قليلة بتاريخ 22-10-2013.

وقال السيد سامي أبو شحادة عضو المجلس البلدي الحالي لبلدية يافا تل أبيب والمرشح الأول في قائمة يافا تعقيبا على هذه الأحداث قال: "أنا أعتقد أن خولدائي (رئيس البلدية) يحاول أن يحافظ على معركة انتخابية باردة جداً لأجل خفض نسبة التصويت، نحن في قائمة يافا سنصل إلى أهالينا في يافا بشتّى الطرق المتاحة من أجل رفع نسبة التصويت ورفع الصوت اليافاوي عالياً في المجلس البلدي من أجل تطوير مصالح المواطن اليافاوي، كما أننا نعمل الآن على وقف هذه السرقات فورا".


 

التعليقات