جبهة الناصرة: أمر احترازي يمنع نشر نتائج انتخابات الرئاسة

الجبهة تقول إن هذا الطلب يأتي على ضوء قرار لجنة الانتخابات الذي وصفته بـ"غير القانوني"، بادعاء أنه يمنع فرز نحو 42 صوتا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرها من القرارات غير القانونية الصادرة عن اللجنة، والتي تعتبرها جبهة الناصرة تلاعبا وتزييفا لإرادة الناخب النصراوي. بحسب البيان

جبهة الناصرة: أمر احترازي يمنع نشر نتائج انتخابات الرئاسة

قال بيان صادر عن جبهة الناصرة، وصل عــ48ـرب نسخة منه، إن المحكمة المركزية في الناصرة أصدرت مساء اليوم، الخميس، أمرا احترازيا للجنة الانتخابات ومأمور الانتخابات لبلدية الناصرة يمنع نشر النتائج النهائية لانتخابات الرئاسة.

وجاء في البيان أن هذا القرار سيكون ساري المفعول إلى حين بحث المحكمة للالتماس، يوم الأحد القريب.

وأضاف البيان أن جبهة الناصرة كانت قد تقدمت بطلب إلى المحكمة لمنع نشر النتائج النهائية لانتخابات الرئاسة.

واعتبرت الجبهة أن هذا الطلب يأتي على ضوء قرار لجنة الانتخابات الذي وصفته بـ"غير القانوني"، بادعاء أنه يمنع فرز نحو 42 صوتا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرها من القرارات غير القانونية الصادرة عن اللجنة، والتي تعتبرها جبهة الناصرة تلاعبا وتزييفا لإرادة الناخب النصراوي. بحسب البيان.

وكان قد أقر مأمور الانتخابات، يوم أمس الأربعاء، أن مرشح قائمة "ناصرتي" لرئاسة بلدية الناصرة، علي سلام، سيكون الرئيس القادم للبلدية بشكل نهائي ورسمي، متفوقًا بذلك على منافسه رامز جرايسي، مرشح "الجبهة الديمقراطي للسلام والمساواة".

وجاءت هذه النتيجة بعد فرز صندوق ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي ضم 59 صوتًا، وإلغاء غالبيتها، إذ تبين أن 29 مصوتًا رافقهم الشخص نفسه بما يخالف القانون، فيما لم يسجل مصوتون آخرون هويات مرافقيهم.
 

التعليقات