انتخابات الناصرة: نتائج شبه نهائية: فوز ساحق لعلي سلام على جرايسي

* نائب رئيس البلدية عوني بنا: "بعد إغلاق الصناديق وقبل صدور النتيجة الرسمية، سأستبق وأعلن بل وأبشركم بخبر عظيم وهو سقوط القلعة الحمراء وتأسيس القلعة النصراوية الشامخة عاصمة الجماهير العربية"

انتخابات الناصرة: نتائج شبه نهائية:  فوز ساحق لعلي سلام على جرايسي

تشير التقارير شبه النهائية إلنتائج الانتخابات المحلية لبلدية الناصرة، التي جرت الثلاثاء، إلى تفوق واضح للمرشح علي سلام على منافسه مرشح الجبهة رامز جرايسي. وكانت التقارير الأولية قد أشارت إلى هذه النتائج فيما صرح نائب رئيس البلدية عوني بنا بأن كافة المؤشرات تؤكد فوز علي سلام.

وكانت قد أغلقت الصناديق في الساعة العاشرة من مساء اليوم، وبدأت عملية فرز الأصوات وسط حالة من الترقب الشديد.

تجدر الإشارة إلى أن نسبة التصويت كانت مرتفعة جدا، حيث تجاوزت 83%، أي ما يزيد عن 44 ألف مصوت.

وبينت نتائج فرز نحو 80 صندوقا تفوق سلام على منافسه بأكثر من 10 آلاف صوت، حيث حصل الأول على نحو 26 ألف صوت، مقابل 16 ألف صوت للثاني.

وأظهرت نتائج فرز  سابقة تفوق على سلام على منافسه رامز جرايسي بأكثر من 9 آلاف صوت، حيث حصل الأول على ما يزيد عن 23 ألف صوت، مقابل 14 ألف صوت للأخير.

وكانت قد بينت نتائج فرز 53 صندوقا تفوق علي سلام  بنحو 8 آلاف صوت على منافسه رامز جرايسي، حيث حصل سلام على نحو 20 ألفا مقابل 12 ألفا لجرايسي.

وكانت قد بينت نتائج فرز نحو 35 صندوقا تفوق سلام بنحو 4 آلاف صوت، حيث حصل على أكثر من 12 ألف صوت مقابل نحو 8 آلاف صوت لجرايسي.

وبينت نتائج فرز أول 17 صندوقا، حصول سلام على نحو 5700 صوت، مقابل نحو 2000 صوت لجرايسي

وبينت نتائج فرز أول 10 صناديق حصول علي سلام على نحو 4 آلاف صوت، فيما حصل منافسه جرايسي على نحو 1300 صوت.

عوني بنا: "أبشركم بخبر سقوط القلعة الحمراء وتأسيس القلعة النصراوية الشامخة"

صرح عوني بنا، نائب بلدية الناصرة، أن المعركة الانتخابية حُسمت لصالح مرشح "ناصرتي" علي سلام، وأن كافة المؤشرات والنتائج الاولية تؤكد فوز علي سلام برئاسة بلدية الناصرة.

وقال بنا: "بعد إغلاق الصناديق وقبل صدور النتيجة الرسمية، سأستبق وأعلن بل وأبشركم بخبر عظيم وهو سقوط القلعة الحمراء وتأسيس القلعة النصراوية الشامخة عاصمة الجماهير العربية".

هذا وما زالت عملية فرز الاصوات جارية على قدم وساق.

التعليقات