12/11/2015 - 08:37

حالة الطقس: ارتفاع في درجات الحرارة

حالة الطقس في فلسطين: يكون الجو اليوم الخميس غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

حالة الطقس: ارتفاع في درجات الحرارة

يكون الجو اليوم الخميس غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس مشمسا، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم السبت لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس مشمسا، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

يوم الأحد يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا، ودافئا نسبيا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وخلال ساعات الليل يحتمل تساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

التعليقات